مدرس اون لايندخول

نائب وزير التعليم يكشف حقيقة تبديل درجات طالبة بالثانوية العامة

18092021
نائب وزير التعليم يكشف حقيقة تبديل درجات طالبة بالثانوية العامة

نائب وزير التعليم يكشف حقيقة تبديل درجات طالبة بالثانوية العامة 900x4528
"دي طالبة كانت مقسمة السنة وكانت ناجحة في الاحياء والجيولوجيا والعربي واللغة الثانية كانت جايبة في الأحياء 57 عملت تظلم السنة الماضية  وفق الإجراءات القانونية وزادت درجة ونص في الأحياء"...

أثارت طالبة تدعى أمل السيد جدلًا على السوشيال ميديا بعد كتابتها منشورا عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، تقول من خلاله: "أنا اتظلمت في درجاتي وكنت هنتحر شكرا دكتور رضا حجازي ومجموعة الكنترول درجاتي كانت متبدلة ووصل إخطار واستلمته من الكنترول".

قرأ أيضا: القومي للامتحانات يكشف حقيقة تصحيح أوراق إجابات الثانوية عن طريق شركة إنجليزية

ونشرت الطالبة رقم هاتف تقول إن هذا الرقم هو رقم مساعد دكتور رضا حجازي نائب الوزير ويقوم بحل المشكلات الخاصة بدرجات الثانوية العامة.
نائب وزير التعليم يكشف حقيقة تبديل درجات طالبة بالثانوية العامة 100204
ومن جانبه كشف الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم الحقيقة، قائلا: "دي طالبة كانت مقسمة السنة وكانت ناجحة في الاحياء والجيولوجيا والعربي واللغة الثانية كانت جايبة في الأحياء 57 عملت تظلم السنة الماضية  وفق الإجراءات القانونية وزادت درجة ونص في الأحياء".

واستكمل: "وأصبحت 58.5 لما النتيجة اتبعتت الكنترول المركزي بالسادس من أكتوبر بدرجات الطلاب مقسمين السنة.. اتبعت الأحياء 57 وعند اكتشاف الخطأ تم الاتصال بالطالبة لتعديل درجة الأحياء بناء على التظلم والموضوع قيد التحقيق مع المستبب فى الخطأ من مدة أيام ظهور النتيجة  وليس الآن والرقم ده لا يمت بأي صلة لأعضاء المكتب عندي".
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى