مدرس اون لايندخول

وزير التعليم يكشف حقيقة التعاقد مع 50 ألف معلم قبل بدء الدراسة

15092021
وزير التعليم يكشف حقيقة التعاقد مع 50 ألف معلم قبل بدء الدراسة

كتب الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عبر صفحته الرسمية بفيس بوك، قائلا: آخر صيحة في فنون الإشاعات، متابعا: وصلني اليوم "رابط"، يقول إن الموقع الإلكتروني لجريدة اليوم السابع المحترمة نشرت عن لساني خبرا يقول إن الوزارة سوف تتعاقد مع 50 ألف معلم، قبل بدء العام الدراسي، وهو غير صحيح ولم أقوله.

وأكد وزيرالتربية والتعليم: الخبر مزور بالكامل ولم نتحدث عن تعيين معلمين ولا يوجد تعيينات بالجهاز الإداري للدولة بالكامل وقد تناقلت مواقع أخرى نفس الخبر المزور بدون تحقق  وهو هدف الإشاعة في المقام الأول معتمدة في ذلك على أن معظم القراء لا يتحققون من سلامة الأخبار المنشورة.
وزير التعليم يكشف حقيقة التعاقد مع 50 ألف معلم قبل بدء الدراسة Screen10
وقال وزير التربية والتعليم: تواصلت مع الجريدة التي نفت علمها بهذا الخبر أيضا، ثم اكتشفنا أن الرابط نفسه ما هو إلا عمل احترافي يزور موقع الجريدة بالكامل من أجل إقناع القارئ بصحة الخبر، لافتا أن كلمة epizy الواردة في الرابط تؤكد تزويره!
وكانت مؤسسة "اليوم السابع"  أكدت أنها لم تنشر أي أخبار بخصوص تعيينات جديدة للمعلمين على أي من منصاتها الإلكترونية سواء على المواقع الخاصة بالمؤسسة أو صفحات مواقع التواصل الاجتماعى التي تديرها.

ونفت المؤسسة ما نشر عن "تعيين 50 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم" على أحد المواقع المجهولة، الذي يحتال نفس تصميم الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع"، مؤكدة أن هناك موقعًا بنفس تصميم اليوم السابع ولكن برابط مختلف (URL) ينشر أخبارًا مزيفة للنصب وخداع المواطنين، فضلاً عن نشر أخبار كاذبة وشائعات، وذلك بهدف استهداف مصداقية "اليوم السابع."

اقرأ ايضا | الحكومة: العام الدراسي الجديد سيكون منتظم والتطعيم درع الأمان
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى