مدرس اون لايندخول

التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021 يدويًا

11092021
التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021 يدويًا

التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021 يدويًا Untitl12
بعد اعلان نتيجة التظلمات من نتيجة الثانوية العامة 2021 الكترونيا وشكاوى الكثير من الطلاب من عدم عدالة التصحيح عن طريق الكمبيوتر تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم فى تلقي طلبات التظلمات من طلاب الثانوية العامة لمراجعتها يدويا للمرة الثانية بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة دور أول، وحتى 16 سبتمبر الجاري.

ويقوم الطالب الراغب في إعادة فحص أوراق إجاباته «البابل شيت» الخاصة به، بسداد مبلغ قدره 300 جنيه على كل مادة يرغب فى التظلم منها.

وحددت الوزارة خطوات تقدم طلاب الثانوية العامة بتظلم عن النتيجة وهي سداد مبلغ 300 جنيه على كل مادة يتم التظلم فيها، فى أى مكتب بريد أو أحد البنوك.

وأتاحت الوزارة سداد الرسوم أيضًا عبر" فوري، وقتي، إيجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال".

ثم يقوم الطالب بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم للدخول على رابط " تظلم" عبر الرابط التالي: https://tazalom.emis.gov.eg/Default.aspx، ويختار المواد التى يرغب فى التظلم عليها بشكل إلكتروني.

وأعلنت الوزارة أنه بعد تقديم الطالب للطلب سيتم إرسال مواعيد لاستقبال الطالب مع والديه للاطلاع على الأوراق، وبعد الاطلاع تتم مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة، وينتظر الطالب نتيجة التظلم.

وأكدت الوزارة أنه في حالة زيادة درجاته سوف يسترد الطالب المبلغ الذي سدده، وستقوم الوزارة بإرسال صورة من نتيجة الطالب بعد الزيادة إلى مكتب التنسيق بالجامعات.

اقرأ أيضا | إعلان البنك الدولي فشل مشروع التعليم المصري؟.. «شوقي» يعلق
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى