مدرس اون لايندخول

هل هناك امتحانات للصف الرابع الابتدائي 2022 ؟ التعليم ترد

09092021
هل هناك امتحانات للصف الرابع الابتدائي 2022 ؟ التعليم ترد

هل هناك امتحانات للصف الرابع الابتدائي 2022 ؟ التعليم ترد 10058

 كثرت في الفترة الماضية التساؤلات والاستنتاجات على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن تفاصيل النظام الجديد الذي ستطبقة وزارة التربية والتعليم على طلاب الصف الرابع الابتدائي للعام الدراسي 2021 / 2022 كما كثرت أسئلة أولياء الأمور بشأن موقف امتحانات الصف الرابع الابتدائي في العام الدراسي المقبل 2021-2022.

اقرأ أيضا | وزير التعليم: تقدمنا 30 أو 40 مركز ومستمرين في العمل


وكانت وزارة التربية والتعليم قد اعلنت تطوير مناهج الصف الرابع الابتدائي بداية من العام الدراسي المقبل ضمن خطة الوزارة للتحول إلى نظام تعليمي جديد , وفي هذا السياق ينشر مدرس اون لاين  رد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، على ما تم تداوله 


هل يوجد امتحانات للصف الرابع الابتدائي 2022؟


قال الدكتور طارق شوقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ليس صحيحا ما يتردد بشأن عدم وجود امتحانات للصف الرابع الابتدائي وبداية الامتحان لتلميذ المنظومة التعليمية الجديدة تكون من الصف الخامس على أن يتم انتقال التلميذ مباشرة للصف الخامس بدون امتحانات».
هل هناك امتحانات للصف الرابع الابتدائي 2022 ؟ التعليم ترد 022310

وكشف وزير التربية والتعليم، إنه سيتم إعلان تفاصيل مناهج النظام الجديد تعليم 2، وطرق التقييم الجديدة للصف الرابع الابتدائي قبل بدء العام الدراسي.


وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية، إنه سيتم تركيب شاشات داخل الفصول لطلاب الصف الرابع الابتدائي لأول مرة، للتعليم بطرق حديثة تتناسب مع المنهج الجديد الذي يطبق هذا العام وسيكونوا سعداء به.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تسعى لتسليم معلمي المراحل الأولى أجهزة، مضيفا: "نحاول نجيب أحهزة لمعلمي المرحلة الأولى وتدريبهم عليها والاستفادة من المواد الرقمية المتاحة".

ولفت شوقي إلى أنه رغم الحضور بالمدارس إلا أن الجزء الرقمي مكمل لما يحدث في الفصل.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى