مدرس اون لايندخول

43 طراز.. تعرف على الهواتف التي ستتوقف عليها تطبيقات واتساب WhatsApp

04092021
43 طراز.. تعرف على الهواتف التي ستتوقف عليها تطبيقات واتساب WhatsApp

 43 طراز.. تعرف على الهواتف التي ستتوقف عليها تطبيقات واتساب WhatsApp 49141011

أعلنت واتساب ، أنها ستوقف دعم تطبيقها على مجموعة من الهواتف الذكية القديمة في غضون الشهرين المقبلين.

وحسبما ذكرت صحيفة "thesun" البريطانية، ستقوم واتساب بإزالة دعم للعديد من الهواتف الذكية، ما يصل 43 طرازا من الإصدارات القديمة لهواتف آيفون وأندرويد.

وستفقد الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد  4.0.4 أو إصدارات أقدم، بالإضافة إلى أجهزة آيفون المثبت عليها نظام التشغيل iOS 9 أو إصدار أقدم، الوصول إلى خدمة واتساب بداية من شهر نوفمبر القادم.

ومن بين طرازات العلامة التجارية التي ستفقد الوصول إلى واتساب، مما يمنعهم من إرسال الرسائل والصور، أو إجراء مكالمات الفيديو، والوصول إلى محادثاتهم السابقة مع جهات اتصالهم، مثل أجهزة سامسونج وهواوي وآبل وLG.

-هواتف أندرويد: Galaxy S3 Mini - Trend II -Trend Lite - Core -Ace 2 من سامسونج، وLG Optimus F7 - F5 - L3 II Dual -F7 II - F5 II من إل جي، وهاتف سوني Xperia، وهواتف هواوي Ascend Mate  وAscend D2.

-هواتف آيفون: iPhone SE و6S و6S Plus

ترحيل دردشات واتساب من آيفون إلى سامسونج

أوضحت واتساب أنه سيكون بمقدور المستخدمين ترحيل محفوظات الدردشة الخاصة بهم المحادثات الخاصة بهم، من هاتف يعمل بنظام iOS إلى آخر أندرويد.

وتعالج ميزة واتساب الجديدة جانبا محبطا في الخدمة، إذ تفتقر المنصة إلى خاصية تدعم نقل سجلات المحادثات بين هواتف تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة.

وستدعم ميزة ترحيل سجلات الدردشة نقل الرسائل النصية والصوتية إلى جانب الصور والفيديوهات، خلال الأسابيع المقبلة على هواتف سامسونج القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 وZ Flip 3.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى