مدرس اون لايندخول

ابني الوحيد مات وعاوز أحتفظ بالتابلت بتاعه كذكرى والمدرسة رافضة

02092021
ابني الوحيد مات وعاوز أحتفظ بالتابلت بتاعه كذكرى والمدرسة رافضة

ابني الوحيد مات وعاوز أحتفظ بالتابلت بتاعه كذكرى والمدرسة رافضة 0217
«عاوز احتفظ بكل حاجته كذكرى عنه»، بهذه الكلمات تساءل عبد الله مصطفى السيد، ولي أمر طالب في الصف الثاني الثانوي، توفي مؤخرًا، حول إمكانية احتفاظه بجهاز التابلت كذكرى عن ابنه بدلًا من تسليمه للمدرسة.

وفي محاولة من الوالد للاحتفاظ بجهاز التابلت، كتب على فيس بوك، أنه على أتم الاستعداد لدفع ثمنه للمدرسة، متابعًا: «ربنا ميحرقش قلب حد علي ضناه».

قال الوالد  إن الطالب المتوفى كان الابن الوحيد لديه، ووفاته في هذا السن الصغير لها بالغ الأثر على الأسرة بالكامل وكل المحيطين.

حسب ولي أمر الطالب، فإنه تقدم بأكثر من طلب لإدارة المدرسة والإدارة التعليمية بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، لاستثناء ابنه من استرداد التابلت لتشديد المدرسة على استلامه لعدم استكمال الطالب للمرحلة الثانوية.

تابع بصوت يملؤه الألم: «حاولت إقناع المدرسة بدفع أعلى من ثمن التابلت لـن كل ذكريات وصور ابني عليه ومش هياخدوه مني».  

وتقدم ولي الأمر بطلب التماس لوكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، بشأن الاحتفاظ بجهاز التابلت كذرى لأسرته والسماح بسداد قيمة التابلت المقررة بوزارة التربية والتعليم، إلا أن التوجيه المالي والإداري شدد على ضرورة تسليم التابلت.

تلك ليست المرة الأولى التي يكتب فيها والد الطالب المتوفى استغاثته حول تشديد المدرسة على استلام جهاز التابلت، حيث كتب في منشور سابق بتاريخ 28 يونيو الماضي، قائلًا: «أنا ابني كان في الصف الثاني الثانوي 2020، وتوفاه الله بعد الامتحانات والمدرسة عاوزه تاخد التبلت بتاعه وعرضت عليهم تمنه ماوفقوش وأنا متمسك بيه علشان بتاع ابني الله يرحمه والله أنا مش طمعان فيه بس هوه من ريحه ابني مش عارف أعمل ايه».

وفي وقت سابق، حسم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل المتداول بشأن استرداد التابلت للوزارة من طلاب الثانوية العامة بعد إنهائهم للثلاث صفوف الثانوية أم سيحتفظ الطلاب به
وكتب شوقي، عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، أنه يحتفظ طلاب الثانوية العامة بالتابلت الحكومي، لاستخدامه في التعلم في المرحلة الجامعية كهدية من الدولة المصرية ولا صحة لأى “شائعات” تخالف هذا التوضيح.

شاهد ايضا: 

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى