مدرس اون لايندخول

تنسيق كلية التربية بالجامعات الخاصة والأهلية

30082021
تنسيق كلية التربية بالجامعات الخاصة والأهلية

تنسيق كلية التربية بالجامعات الخاصة والأهلية  Aaoo-a10
أعلن المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، تنسيق كلية التربية بالجامعات الخاصة والأهلية  للعام الدراسي الجديد 2021-2022، والحد الأدنى للتقدم لها من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والشهادات المعادلة العربية والأجنبية.

تنسيق كلية التربية الخاصة والأهلية 2021-2022

تنسيق كلية التربية في الجامعات الخاصة 55% كحد أدنى
تنسيق كلية التربية في الجامعات الأهلية 55%
 تنسيق كلية التربية في جامعة الملك سلمان الدولية التي كان بها الحد الأدنى للقبول 55%.

موعد التقديم لتنسيق الجامعات الخاصة والأهلية
وحدد مجلس الجامعات الخاصة والأهلية يوم الثلاثاء الموافق 31 أغسطس لبدء تسجيل طلاب الثانوية العامة رغبات التنسيق حتى الأحد الموافق 5 سبتمبر في الخامسة عصرا.
ويٌتاح للطلاب تعديل الرغبات قبل الموعد المحدد لإنهاء التنسيق، بإجمالي 25 رغبة فقط.

الجامعات الخاصة المشاركة في التنسيق الإلكتروني
وتشارك كافة الجامعات الخاصة في نظام التنسيق الإلكتروني، كالتالي: جامعة مصر الدولية، الألمانية بالقاهرة، أكتوبر للعلوم الحديثة، الأهرام الكندية، مصر للعلوم والتكنولوجيا، المستقبل، المصرية الروسية، جامعة 6 أكتوبر، النهضة، الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، الفرنسية في مصر، البريطانية فى مصر، سيناء بالعريش، وسيناء بالقنطرة"، النيل، فاروس، المصرية للتعلم الإلكتروني، هليوبوليس، بدر، دراية، الجيزة الجديدة، الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، حورس، المصرية الصينية، سفنكس، ميريت وجامعة السلام).

الجامعات الأهلية المشاركة في التنسيق الإلكتروني
كما تشارك جامعات العلمين والجلالة والمنصورة الجديدة والملك سالمان في نظام التنسيق الإلكتروني الموحد للجامعات الخاصة والأهلية.

وخصصت وزارة التعليم العالي تنسيقا منفصلا لجامعة الملك سلمان يتخطى باقي الجامعات الأهلية.

وفيما يتصل بالجامعات الأهلية (الملك سلمان، الجلالة، العلمين، المنصورة الجديدة) فإن تنسيقها يعتمد على المجموع الاعتبارى للطالب، والذي يحسب على أساس مجموع الطالب في الشهادة الثانوية مضافًا إليه مجموع الطالب في الاختبار الإلكتروني الموحد، ويتقدم لها الطالب من خلال الموقع الإلكتروني للقبول بهذه الجامعات، من خلال اللينك التالي: http://admission.egypt-hub.edu.eg
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى