مدرس اون لايندخول

تنسيق الجامعات .. الكليات المتاحة لطلاب المرحلة الثانية

27082021
تنسيق الجامعات .. الكليات المتاحة لطلاب المرحلة الثانية

تنسيق الجامعات .. الكليات المتاحة لطلاب المرحلة الثانية 1403
مع قرب إعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق يبحث عدد كبير من طلاب الثانوية العامة عن الكليات القمة التي ستكون متاحة خلال المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2021.

ووفقا لمؤشرات تنسيق الثانوية العامة هذا العام فهناك  توقعات لتنسيق المرحلة الثانية 2021  لطلاب الشعبة العلمية عن الكليات  التي ستكون متاحة أمامهم لتسجيل رغباتهم بها وهي  كليات الطب البيطري،  كليات العلوم، وبعد ذلك كلية التمريض، والفني تمريض، وكلية الزراعة، كليات السياسة والاقتصاد، والألسن، والإعلام، كليات الفنون الجميلة عمارة، كليات الحاسبات والمعلومات، وكليات الحاسبات والذكاء الاصطناعي، وكليات الفنون التطبيقية، وكليات الهندسة.

وكانت  المرحلة الأولى للتنسيق انطلقت يوم السبت 21 أغسطس، على أن تكون نهاية المرحلة الأولى للتنسيق اليوم 25 أغسطس، وفي 28 أغسطس سيتم إعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق، والحد الأدنى لتنسيق القبول بالجامعات للمرحلة الأولى هو 88.4% علمى علوم، و80 % علمى رياضة، و65.7% للشعبة الأدبية.

نتائج المرحلة الأولى للتنسيق
أعلن مكتب التنسيق للجامعات الحكومية إن نتائج المرحلة الأولى للتنسيق ستعلن ظهر الأحد القادم ٢٩ أغسطس في مؤتمر صحفي للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بحضور السيد عطا المشرف العام على مكتب التنسيق والدكتور عادل عبد الغفار المتحدث الرسمي للوزارة ومسؤولي مكتب التنسيق.

وأشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى أنه ستعلن النتائج للطلاب عقب انتهاء المؤتمر الصحفي على الموقع الإلكتروني للتنسيق.
https://tansik.egypt.gov.eg/
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى