مدرس اون لايندخول

رسوم استخراج شهادات الثانوية العامة 2021

22082021
رسوم استخراج شهادات الثانوية العامة 2021

تنسيق الجامعات 2021
انطلقت المرحلة الأولى للتنسيق يوم السبت الموافق 21 أغسطس، على أن تكون نهاية المرحلة الأولى للتنسيق يوم 25 أغسطس، و28 أغسطس إعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق، والحد الأدنى لتنسيق القبول بالجامعات للمرحلة الأولى هو 88.4% علمى علوم، و80 % علمى رياضة، و65.7% للشعبة الأدبية.

رسوم استخراج شهادات الثانوية العامة 2021
تستمر مدارس الثانوية العامة بجميع محافظات الجمهورية تسليم شهادات الثانوية العامة للطلاب الناجحين فى نتيجة العام الدراسى الحالى 2020-2021.

وتستمر المدارس الثانوية في تسليم بيان نجاح الذي يتضمن الرقم السري الذي يستخدمه الطالب فى الدخول على موقع تنسيق الجامعات لتسجيل الرغبات  لليوم الثاني وذلك مقابل رسوم مادية قدرها 65 جنيها.

رسوم استخراج شهادات الثانوية العامة 2021 98714

تظلمات نتائج الثانوية العامة
اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى،  رابطا إلكترونيا عصر اليوم السبت الموافق 21 أغسطس لقبول طلبات إعادة فحص أوراق الإجابة للثانوية العامة (التظلمات)، ويستمر قبول الطلبات لمدة أسبوع ويتم إرسال نتائج الفحص حتى 13 سبتمبر المقبل.

وقال وزير التربية والتعليم: يتضمن الفحص تأكد الوزارة من الورقة الامتحانية ونسبتها إلى الطالب ويعاد تصحيحها يدويا، وسوف يتسلم الطالب نتيجة الفحص موضحا فيها سلامة الورقة ونسبتها إليه والدرجات الحاصل عليها، وكذلك نسخة الكترونية من ورقة إجابته المصححة ليطمئن بنفسه على سلامة التصحيح.  

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم: "سوف نتقبل طلبات إعادة الفحص مجانًا هذا العام للتيسير على أبنائنا الطلاب".

خطوات تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة بتنسيق الجامعات الكترونيا على الموقع الرسمي

الكليات والمعاهد التي تقبل طلاب الثانوية العامة

وينشر "مدرس ان لاين"، للطلاب الناجحين من الثانوية العامة 2021، الكليات والمعاهد التي تقبل طلاب من جميع الشعب من طلاب الثانوية العامة 2021:

ولمعرفة الكليات اضغط هنا :
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى