مدرس اون لايندخول

عدد مواد الثانوية العامة المسموح بتقديم تظلمات فيها

22082021
عدد مواد الثانوية العامة المسموح بتقديم تظلمات فيها

عدد مواد الثانوية العامة المسموح بتقديم تظلمات فيها 67322
بعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ، واعتراض كثير من الطلاب واولياء امورهم على النتيجة وانها لاتمثل الواقع أكد د/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه يجب على الطالب ألا يقارن نتيجة الثانوية العامة 2021 بالأرقام القديمة لنتائج السنوات السابقة، مشيرًا إلى أن الأعداد المتاحة لدخول الجامعات زادت هذا العام.

هذا وقد شهدت تظلمات الثانوية العامة 2021 إقبالا كبيرا من طلاب الثانوية العامة 2021 حسب ما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن عدد تظلمات الثانوية العامة 2021 التي تم تلقي طلباتها إلكترونيا على رابط تظلمات الثانوية العامة 2021 وصلت إلى لأكثر من  ١٠٧ آلاف تظلم في أكثر من ٥٥٣ الف ورقة امتحانيه منذ الساعة الثالثة عصرا امس السبت.

وتلقى مدرس اون لاين العديد من الاستفسارات حول تظلمات الثانوية العامة 2021  عن:

عدد المواد المسموح بتقديم تظلمات فيها .

وفي هذا الأطار ، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لا توجـــد قيــود على عــدد المـــواد المتــظلم منـــها طوال فترة تظلمات الثانوية العامة 2021 ، وبالتالي يمكن للطالب ان يتظلم في مادة او اكثر او حتى في كل المواد اذا اراد ذلك .

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: باب تظلمات الثانوية العامة 2021 سيظل مفتوحا لمدة اسبوع اما طلاب الثانوية العامة.

الرابط الإلكترونى لتظلمات الثانوية العامة 2021|
وأعلنت وزارة التريبة والتعليم والتعليم الفني، عن الرابط الإلكترونى لقبول طلبات تظلمات الثانوية العامة 2021 إعادة فحص أوراق الإجابة لطلاب الثانوية العامة مجانًا ويستمر قبول الطلبات لمدة أسبوع ويتم إرسال نتائج الفحص حتى يوم ١٣ سبتمبر القادم، وذلك عبر الرابط التالي: https://tazalom.emis.gov.eg

وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أن فحص الاوراق في تظلمات الثانوية العامة 2021 ، يتضمن تأكد الوزارة من الورقة الامتحانية ونسبتها إلى الطالب ويعاد تصحيحها يدويًا إذا تطلب الأمر.
نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021
ووفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعلمي الفني في بيان رسمي لها ، سوف يتسلم الطالب نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 إلكترونيًا موضحًا فيها سلامة الورقة ونسبتها إليه والدرجات الحاصل عليها وكذلك نسخة إلكترونية من ورقة إجابته المصححة ليطمئن بنفسه على سلامة التصحيح.

شاهد ايضا |
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى