مدرس اون لايندخول

هام | التعليم توجه تعليمات عاجله للمديريات بشأن طلاب الثانوية العامة المؤجلين للامتحانات

19082021
هام | التعليم توجه تعليمات عاجله للمديريات بشأن طلاب الثانوية العامة المؤجلين للامتحانات

هام | التعليم توجه تعليمات عاجله للمديريات بشأن طلاب الثانوية العامة المؤجلين للامتحانات 04444
ارسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليملت عاجلة الى المديريات التعليمية بسرعة مخاطبة طلاب الثانوية العامة المؤجلين بسرعة تقديم المستندات.

ونص الخطاب على أن آخر موعد لتلقي المستندات الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي العام لتأجيل امتحانات الدور الأول إلى الدور الثانى بالدرجات الفعلية، وذلك للطلاب الذين تغيبوا عن أداء الامتحان بالدور الأول لظروف مرضية أو قهرية، أو الذين أُصيبوا أثناء أداء امتحان الدور الأول طبقًا للقرار الوزارى رقم 238 لسنة 2008، والقرار الوزارى رقم 88 لسنة 2013، هو أقصاه أسبوع من إعلان النتيجة.


شاهد | جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2021

تظلمات الثانوية العامة مجانًا

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه في تمام عصر السبت المقبل الموافق 21 أغسطس 2021 سيتم اطلاق رابط إلكتروني لقبول طلبات إعادة فحص اوراق الاجابة للثانوية العامة ويستمر قبول الطلبات لمدة اسبوع.

وأضاف وزير التعليم أنه سيتم ارسال نتائج الفحص حتى ١٣ سبتمبر القادم، وسوف نتقبل طلبات اعادة الفحص مجانا هذا العام للتيسير على أبنائنا الطلاب، وأن الرابط الإلكتروني يتضمن تأكد الوزارة من الورقة الامتحانية ونسبتها إلى الطالب ويعاد تصحيحها يدويا.

وأوضح طارق شوقي، أن الطالب سيتسلم نتيجة الفحص ليتأكد من سلامة الورقة ونسبتها اليه والدرجات الحاصل عليها وكذلك نسخة الكترونية من ورقة اجابته المصححة ليطمئن بنفسه على سلامة التصحيح.
هام | التعليم توجه تعليمات عاجله للمديريات بشأن طلاب الثانوية العامة المؤجلين للامتحانات 5522210

دخول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في أكثر من مادتين بدرجات كاملة.. وزير التعليم يحسم الأمر
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى