مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: نتيجة الثانوية العامة 74% نسبة النجاح .. ولم يحصل أى طالب على الدرجة النهائية

17082021
وزير التعليم: نتيجة الثانوية العامة 74% نسبة النجاح .. ولم يحصل أى طالب على الدرجة النهائية

وزير التعليم: نتيجة الثانوية العامة 74% نسبة النجاح .. ولم يحصل أى طالب على الدرجة النهائية 94333
قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نسبة النجاح العامة لنتيجة الثانوية العامة 74%، و76% فى الشعبة العلمية و70% الشعبة  الأدبية.
قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن طلاب الشعبة العلمية فى نتيجة الثانوية العامة أبلوا بلاء حسنا، موضحا أنه لم يحصل أى طالب على الدرجة النهائية، موضحا أن عدد الطلاب الذين حصلوا على نسبة من 90 حتى 95% فى الشعبة العلمية حوالى 20 ألف طالب.

و كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التعليم، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021، عن عدم حصول أى طالب على الدرجة النهائية في أى مادة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، أن المجاميع هترجع زى زمان، لافتا إلى أن هدف التقييم فى نتيجة الثانوية العامة قياس مستويات الفرز بين الطلاب، موضحا أن 47 طالبا من أوائل الثانوية العامة 2021.

وأوضح الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سوف تتاح نتيجة الثانوية العامة 2021، بالمجموع الكلي ودرجات المواد على موقع اليوم السابع والعديد من المواقع الإخبارية ظهر اليوم الثلاثاء، ويتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.
اوائل الثانوية العامة 2021
وزير التعليم: نتيجة الثانوية العامة 74% نسبة النجاح .. ولم يحصل أى طالب على الدرجة النهائية 13882
وزير التعليم: نتيجة الثانوية العامة 74% نسبة النجاح .. ولم يحصل أى طالب على الدرجة النهائية 22767
وزير التعليم: نتيجة الثانوية العامة 74% نسبة النجاح .. ولم يحصل أى طالب على الدرجة النهائية 3104
ويعلن موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس، كما يتيح "اليوم السابع" للطلاب التعرف على النتيجة بدرجات المواد والمجموع الكلى، من خلال الدخول على "الموقع" ثم رابط النتيجة وإدخال رقم الجلوس.
لينك نتيجة الثانوية العامة

https://natega.youm7.com/
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى