مدرس اون لايندخول

نتيجة الثانوية العامة 2021 | برقم الجلوس

17082021
نتيجة الثانوية العامة 2021 | برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2021 | برقم الجلوس 94333
ينتظر أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة بقلق شديد، ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، كي يطمئنوا على درجاتهم ومن ثم التفكير فى الجامعة والكليات التى تتناسب معهم، خاصة أن امتحانات الثانوية العامة 2021، جاء بعضها صعبا والبعض الآخر سهل، وعقّب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على ذلك، بقوله إن الامتحانات تعتمد على الفهم.

نتيجة الثانوية العامة 2021 تظهر بعد الواحدة ظهراً



قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نتيجة الثانوية العامة 2021 تظهر بعد الواحدة ظهراً، من خلال رابط يتم تخصيصه على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي، مؤكداً أنه سيتم الإعلان عن كل التفاصيل المتعلقة بالنتيجة خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، موضحاً أن النتيجة تعلن بالمجموع الكلي والدرجات التي حصل عليها الطلاب في جميع المواد الدراسية.

رابط نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا (1)
رابط نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا (2)
لمشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم مباشر لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 اضغط هنا

روابط المواقع التى ستعلن النتيجه
http://natega.youm7.com
https://natega.elbalad.news/
https://natega.dostor.org/
https://natega.elwatannews.com



وأضاف «شوقي» في تصريحات له، أن نتيجة الثانوية العامة 2021 مطمئنة، ولا داعي لقلق الطلاب وأولياء الأمور، موضحاً أن التصحيح الإلكتروني منح كل طالب درجته الحقيقة، وتم في مراكز مؤمنة ومراقبة جيداً.

نتيجة الثانوية العامة 2021 تعلن بالمجموع الكلي والدرجات  أبرز المعلومات عن المؤتمر الصحفي الذي يعقد اليوم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بعد الواحدة ظهرا:



  • -يعقد المؤتمر بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
  • -يعقد المؤتمر في ديوان وزارة التربية والتعليم في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر.
  • -تخصص وزارة التربية والتعليم رابطاً للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021.
  • -يعتمد الدكتور طارق شوقي، اليوم نتيجة الثانوية العامة 2021.
  • -يعلن الدكتور طارق شوقي، أسماء الطلاب الأوائل في الشعبتين العلمية والأدبية.
  • -يتم الإعلان عن نسب نجاح طلاب الصف الثالث الثانوي مقارنة بالأعوام الماضية.
  • -تعلن النتيجة بالمجموع الكلي للطالب وترتيبه في كل مادة دراسية.
  • -يعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، المؤشرات الأولية للتنسيق للجامعات.



ووجَّه الدكتور طارق شوقي عدة رسائل لأهالي وأولياء أمور طلاب الثانوية العامة لطمأنتهم، وأكد شوقي أنه يشعر بقلق الأهالي وتوتر الطلاب مطمئنًا الأهالي أن كل شيء سيسير على ما يرام وأن النتيجة سيرضى عنها الجميع.

ونصح شوقي الطلاب وأولياء الأمور قائلًا: «لا داعي للتوتر والقلق ومتقلقوش يا طلاب ومتخافوش يا أولياء الأمور».

وكشف شوقي بعض التفاصيل الخاصة بنتيجة الثانوية العامة: «الطلاب هيدخلوا لجامعات عادي جدا زي كل سنة وأن عدد مقاعد الطلاب في الجامعات هيكون أكتر من أي وقت مضى».

وتحدث شوقي عن قيمة نظام التعليم الجديد «طلاب الثانوية العامة السنة دي حصلوا على تعليم ممتاز وده هيشوفوه وهيقدروا قيمته لما يدخلوا الجامعة والطلاب اللي امتحنوا السنة دي هيحسوا إنهم مميزين في السنة الأولى الجامعية اللي هيخوضوها في الفصل الدراسي الجديد».

تسريب النتائج حالة فردية


وتحدث شوقي عن تسريب نتائج بعض الطلاب، بسبب حالة الجدل التي أثاروها خلال الساعات الماضية قائلا انها حالة فردية وقد «قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبو كبير بالشرقية، لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل إعلان النتيجة رسميا وتحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر».


وزف وزير التعليم بشرى لطلاب الثانوية العامة، بخصوص النتيجة وتنسيق الجامعات «الطلاب هيدخلوا الجامعات بمجاميع زمان»، مؤكدًا عدم وجود مجاميع خرافية.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى