مدرس اون لايندخول

بعد مقاومتها مرض السرطان سنوات عديدة.. وفاة سارة طارق طالبة الثانوية العامة قبل ساعات من إعلان النتيجة

16082021
بعد مقاومتها مرض السرطان سنوات عديدة.. وفاة سارة طارق طالبة الثانوية العامة قبل ساعات من إعلان النتيجة

بعد مقاومتها مرض السرطان سنوات عديدة.. وفاة  سارة طارق طالبة الثانوية العامة قبل ساعات من إعلان النتيجة 32610
سادت حالة من الحزن على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب الاعلان عن وفاة الطالبة سارة طارق، بالصف الثالث الثانوي من مدينة العاشر من رمضان، التابعة لمحافظة الشرقية وذلك قبل ساعات من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021.

فقد حاربت الطالبة سارة طارق صاحبة الـ 18 عامًا من عمرها، مرض السرطان سنوات عديدة بعزيمتها وقوتها للوصول لحلمها التي كان يراودها منذ صغرها وهو دخولها للجامعة، فكانت تتحمل الألم والمرض لمجرد تحقيق حلمها، إلا أن المرض قد حرمها من تلك هذا الحلم وقد فارقت الطالبة الحياه قبل ساعات  قليلة من ظهور النتيجة.

وقال باهر العزيزي ابن خال الطالبة في تصريحات صحفيه له، إن سارة بالرغم من معاناتها مع المرض إلا أنها كانت دائمًا قوية، ولكنها تعرضت فجأة لأزمة صحية بسبب هذا المرض"السرطان" ولكنها توفت لحظه دخولها للعناية المركزه.

وأضاف:" وعلى الرغم من جرعات العلاج الكيماوي الكثيرة التي تلقتها سارة إلا أنها لم تتمكن من هزيمة المرض، فبعد صراع كبير مع السرطان، رحلت عننا".

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 وإعلان الأوائل 


تفاصيل وفات طالبة ثانوية قبل إعلان النتيجة بساعات
«وعكة صحية أنهت حياتها»، وفقا لما رواه باهر العزيزي، ابن خالها خلال حديثه لـ«الوطن»: «سارة كان عندها سرطان من سنوات، لكنها كانت قوية في محاربته، إلا أنها تعبت إمبارح بسبب المرض اللعين، ولما راحت المستشفى دخلوها العناية المركزة وتوفت داخلها».

«رحلت من الحياة بنفس مرض والدها»، بحسب «باهر»: «فارقت سارة الحياة مبكرًا على غرار مرض والدها الذي توفي منذ قرابة 15 عامًا متأثرًا بإصابته بالسرطان».

وعلى الرغم من جرعات العلاج الكيماوي الكثيرة التي تلقتها سارة إلا أنها لم تتمكن من هزيمة المرض، فبعد صراع كبير مع السرطان، رحلت الفتاة تاركة الحزن يتغلغل في قلوب عائلتها، بعد أن شيعت جنازتها مساء أمس.

ساعات قليلة مرت على وفاة سارة طارق، حتى تحولت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء، حزنا على رحيلها، لتشهد مئات الدعوات لها بالرحمة في التعليقات الخاصة بالعديد من المنشورات.

«سارة كل اللي يتقال عنها بطلة، عشان رغم كل ده كانت مستحملة، وبتجري ورا حلمها، عشان تحققه، وكل الناس بتحبها، مبتدخلش في حياة حد إلا لازم يحبها من قلبها الطيب»، بتلك الكلمات وصف باهر، طالبة الثانوية العامة الراحلة.

قائمة اوائل الثانوية العامة 2021 خالية من اي طالب من المقسمين المواد

remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى