مدرس اون لايندخول

تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بالمجموع الكلي ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة

14082021
تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بالمجموع الكلي ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة

تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بالمجموع الكلي ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة 1710
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، رسميا ، أنه سيتم بث مباشر للمؤتمر الصحفي لاعلان نتيجة الثانوية العامة عبر التلفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة واليوتيوب  يوم الثلاثاء الموافق ١٧ أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.
تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بالمجموع الكلي ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة 23705810
وقالت وزارة التربية والتعليم فى بيان صحفى: “وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات”.

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة نتيجة الثانوية العامة 2021 بالمجموع الكلي، عقب إعلانها رسميا في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الوزارة الثلاثاء القادم، عبر المواقع الإخبارية التي حصلت على حق إعلانها هذا العام ليتم الإعلان عبر هذه المواقع الإخبارية بعد الإعلان الرسمي للمؤتمر بثلاث ساعات، في نفس اليوم.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه سوف تتاح النتيجة (المجموع الكلي) على موقع اليوم السابع والعديد من المواقع الاخبارية بعد انتهاء المؤتمر الصحفي وبعدها بثلاث ساعات، في نفس اليوم، يتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.
تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بالمجموع الكلي ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة 1110
Mr.Riad
نتيجة الثانوية العامة 2021 
 يستعد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لاعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء المقبل الموافق ١٧ أغسطس، حيث من المقرر أن يعلن كل من وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 بالكامل والمؤشرات الخاصة بالتنسيق.

عدد أوائل الثانوية العامة 2021
ويبلغ عدد أوائل الثانوية العامة 2021 علي مستوي جمهورية مصر العربية أكثر من ٤٠ طالب في مختلف الشعب سواء علمي علوم او علمى رياضة وأدبي، وحسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم انه سوف يوجد اوائل نتيجة الثانوية العامة 2021 على مستوى الجمهورية وأوائل على مستوى المديريات بالإضافة الى اوائل على مستوى كل مادة دراسية على سبيل المثال الاول في الكيمياء او الاول في الفيزياء .
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى