مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: لا أحد يستطيع توقع نتيجة الثانوية العامة وتنسيق الجامعات 2021 لهذا السبب

13082021
وزير التعليم: لا أحد يستطيع توقع نتيجة الثانوية العامة وتنسيق الجامعات 2021 لهذا السبب

وزير التعليم: لا أحد يستطيع توقع نتيجة الثانوية العامة وتنسيق الجامعات 2021 لهذا السبب 16050315
التغيير الجذري في نوعية وشكل أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2021 وكذلك طرق التصحيح ، يتنافى مع الأفكار القديمة والتكهنات المبنية على الأعوام الماضية وبالتالي كل ما يقال حاليا بشأن توقعات نتيجة الثانوية العامة والتنسيق من خيال كاتبه فقط....

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن جميع التوقعات والاجتهادات و المؤشرات الخاصة بـ نتيجة الثانوية العامة 2021 و تنسيق الجامعات 2021 ، والمبنية على أفكار و تكهنات الأعوام الماضية لا أساس لها من الصحة.

حيث قال وزير التربية والتعليم : التغيير الجذري في نوعية وشكل أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2021 وكذلك طرق التصحيح ، يتنافى مع الأفكار القديمة والتكهنات المبنية على الأعوام الماضية وبالتالي كل ما يقال حاليا بشأن توقعات نتيجة الثانوية العامة والتنسيق من خيال كاتبه فقط.

وفي احدث تصريحات لوزير التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2021 ، قال الدكتور طارق شوقي :  نحن نطبق حاليا العقوبات على الطلاب الغشاشين ونحجب نتيجة الثانوية العامة 2021 لهم.

وأضاف وزير التربية والتعليم : حاليا نستخرج المؤشرات العامة  لـ نتيجة الثانوية العامة 2021 ، ونعد قاعدة البيانات الخاصة بـ نتيجة الثانوية العامة 2021 ، للإعلان عنها خلال أيام ولكنها ليست جاهزة حتى الآن.


وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه بشكل قاطع لن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 يوم الأحد مثلما يروج البعض على وسائل التواصل الاجتماعي .

وقال وزير التربية والتعليم : قلنا بوضوح شديد أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021  سوف يكون في الفترة من ١٥-١٨ أغسطس 2021.

وأضاف وزير التربية والتعليم : سوف نعلن موعد المؤتمر الصحفي الخاص بـ اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 على حسابي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ،وعلى موقع الوزارة الرسمي.

واستكمل وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلا : لا يعلم أحد بـ موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 ، ولا صحة لأى أخبار عن نتيجة الثانوية العامة 2021 من أي مصدر آخر ، ولا داعي لكل هذه التكهنات والشائعات طالما أن الوزارة واضحة فيما تقول وملتزمة تماما بما تقول.
وزير التعليم: لا أحد يستطيع توقع نتيجة الثانوية العامة وتنسيق الجامعات 2021 لهذا السبب 10432
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى