مدرس اون لايندخول

نتيجة الثانوية العامة 2021.. وزير التعليم: ستظهر عبر المواقع الالكترونية الحاصلة على حق شراءها

10082021
نتيجة الثانوية العامة 2021.. وزير التعليم: ستظهر عبر المواقع الالكترونية الحاصلة على حق شراءها

نتيجة الثانوية العامة 2021.. وزير التعليم: ستظهر عبر المواقع الالكترونية الحاصلة على حق شراءها 6544476
علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على يتم تداوله عبر صفحات السوشيال ميديا، بشأن إرسال نتيجة الثانوية العامة للطلاب عبر أجهزة التابلت المدرسي.

وأكد الوزير، أن النتيجة ستظهر عبر المواقع الالكترونية الحاصلة على حق شراءها وإعلانها كما هو معتاد، ولن يتم إرسالها على أجهزة تابلت الطلاب.

وشدد شوقي، على أن النتيجة معتاد ظهورها الكترونيا بعد اعتمادها رسمياً، موضحًا أنه سوف تعلن بعد ذلك على موقع الوزارة الرسمي، بعدها بيوم على الأكثر.

كان قد علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الشائعات المتداولة حول إعلان نتيجة الثانوية العامة خلال الأيام القليلة المقبلة، وما يتم تداوله عن مؤشرات التصحيح.

وأكد، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة في الفترة من 15 حتى 18 أغسطس.

وأضاف، أن كل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد، قائلًا: "ما نعلنه ننفذه حرفيًا ولا داعي للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر".

وأوضح أنه لا يوجد عنصر بشرى فى تقدير صحة الإجابات ولا فى عمليات جمع ورصد الدرجات، وأن كل ما يقال عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل أوراق هو كذب ونصب واحتيال.

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، أن ملحمة التصحيح الإلكتروني تسير بنجاح كبير منذ منتصف يوليو الماضي، مشيرا إلى أن التصحيح يتم مركزيا تحت إشراف مباشر من الأجهزة السيادية وليس عن طريق الكنترولات ولجان تصحيح مثل الأعوام الماضية
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى