مدرس اون لايندخول

التعليم | ورش عمل لرفع قدرات مسؤولي وحدات التدريب بالمدارس

10082021
التعليم | ورش عمل لرفع قدرات مسؤولي وحدات التدريب بالمدارس

التعليم | ورش عمل لرفع قدرات مسؤولي وحدات التدريب بالمدارس 589149

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا لمديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات الجمهورية بشأن تدريب المعلمين لرفع قدرات مسؤولي وحدات التدريب بالمدارس.

ونص الخطاب الصادر بتوقيع الدكتور رضا حجازي نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين، علي أنه في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي المتابعة الجادة والمستمرة علي حسن سير العملية التعليمية، في إطار خطة التنمية المهنية المستدامة وإدراكا منا الأهمية دور وحدات التدريب في ضمان استمرار التنمية المهنية المستدامة لجميع أطراف العملية التعليمية التي تتم في شكل تجمعات مدرسية تلبي الاحتياجات بصورة متكاملة عميقة في محتواها، وقليلة في تكلفتها، وعالية في عوائدها بهدف تكوين مجتمع تعلم
مهني مواكب للتغيرات الحديثة.

لذا يرجي التنبيه واتخاذ اللازم نحو حضور مديري إدارات التدريب لعقد ورشة عمل ومناقشة محاور التدريب والاتفاق على خطة زمنية لعقد تدريبات لرفع قدرات مسؤولي وحدات التدريب بالمدارس .



  موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021


وفي سياق نتيجة الثانوية العامة وجّه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة جديدة بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.

وقال الوزير، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تأكيد مرة أخرى، تعلن نتيجة الثانوية العامة في الفترة من 15 - 18 أغسطس، وكل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح، ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد، وما نعلنه ننفذه حرفيًا.. فلا داعي للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر".
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى