مدرس اون لايندخول

حجب نتيجة الثانوية العامة 2021 لهؤلاء الطلاب

10082021
حجب نتيجة الثانوية العامة 2021 لهؤلاء الطلاب

حجب نتيجة الثانوية العامة 2021 لهؤلاء الطلاب 82633

كشفت مصادر مطلعة ، أن نتيجة الثانوية العامة لن ترسل إلى قطاع التعليم قبل وصول قرار الشئون القانوينة بشأن التحقيقات النهائية مع الطلاب الغشاشين الذين استخدموا وسائل غش تقليدية أو إلكترونية بالإضافة لطلاب المشاغبين في اللجان لتطبيق القانون مكافحة الغش عليهم الذي يشمل حجب النتيجة الخاصة بهم في حالة انتهاء التحقيقات إلى إدانتهم.

وقالت المصادر، إنه من المتوقع أن يطبق قرار حجب النتيجة لما يزيد عن 250 طالبا وطالبة ثبت إدانتهم بالغش والشغب ونشر الأسئلة علي مواقع التواصل الاجتماعي بواسطة أجهزة المحمول أو سماعات البلوتوث أو بأجهزة تابلت م***ة أوغيرها من الوسائل الإلكترونية.

وأشار ذات المصادر، إلى أن تنفيذ قرارات التحقيقات القانونية لن يستغرق تطبيق أكثر من ساعتين عبر أجهزة الحاسب الآلي المتعلقة بالنتيجة، حيث إنه تم اإعداد قائمة بأسماء هؤلاء الطلاب بحيث يتم إدخال البيانات وحجب نتائجهم إلكترونيا ودون تدخل بشري.

بوابة أخباراليوم



وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن نتيجة الثانوية العامة 2021 ستعلن في الفترة من ١٥- ١٨ أغسطس الحالي.
وأوضح وزير التربية والتعليم "أن كل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد نتائج الثانوية العامة غير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد".

وقال د.شوقي، "ما نعلنه ننفذه حرفيا ولا داع للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر".
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى