مدرس اون لايندخول

وزير التعليم" يؤكد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

09082021
وزير التعليم" يؤكد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

 وزير التعليم" يؤكد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 6544476
قال وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى ، أنه من المقرر أن يتم اإعلان عن  نتيجة الثانوية العامة  في الفترة من 15 -18 أغسطس مشيرا إلي أنه لا داعي للاجتهادات الشخصية والزج بالثانوية العامة في كل خبر ينشر.

هذا ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، إلكترونيا وسوف يتم إتاحة معرفة نتيجة كل مادة بجانب المجموع الكلى للطالب

وكشفت وزارة التربية والتعليم أن مؤشرات نسب النجاح فى كل المواد "مطمئنة" تماما إلي وجود اختلاف في شرائح توزيع الدرجات عن السنوات السابقة حيث أن نسبة الطلاب الذين حصلوا على أكثر من 90%؜ أو نسبة من حصلوا على مجموع ما بين 80% - 90% وهكذا.

وفي سياق أخر اجتمعت وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، مع وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، رئيس مجلس إدارة شركة "سايلو فودز"، اللواء تيمور موسى، اليوم الإثنين 9 أغسطس، وذلك في ديوان عام وزارة الصحة والسكان، وذلك من أجل مناقشة سبل توفير الوجبات الغذائية الصحية لجميع طلاب المدارس تنفيذالتوجيهات الرئيس السيسي.

وتضمن الاجتماع اللاتي :

- مناقشة المحاور الرئيسية لتحسين التغذية الصحية لطلاب المدارس للعلاج والوقاية من الأمراض الناتجة عن سوء التغذية.

- إتاحة الوجبات الغذائية للطلاب والتي تمثل أكثر من 25% من احتياجاتهم اليومية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

- توفير أنماط مختلفة من الوجبات وفقًا للمحدادات الصحية للطلاب، بناءً على نتائج مبادرة الكشف المبكر عن الأنيميا والسمنة والتقزم لطلاب المدارس تحت شعار "100 مليون صحة"، وذلك من أجل ضمان حصول جميع الطلاب على العناصر الغذائية اللازمة لحالته الصحية
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى