مدرس اون لايندخول

وفاة مسئول بوزارة التربية والتعليم متأثرًا بمصرع نجليه في حادث تصادم

09082021
وفاة مسئول بوزارة التربية والتعليم متأثرًا بمصرع نجليه في حادث تصادم

 وفاة مسئول بوزارة التربية والتعليم متأثرًا بمصرع نجليه في حادث تصادم 13874
عاشت مدينة القوصية ليلة حزينة عقب مصرع 3 من أبنائها في حادث تصادم مروع نتج عنه مصرع 4 شباب بينهم شقيقين، ومما زاد الأمر سوءًا وفاة والد الشقيقين الذي يعمل موجهاً بالتربية والتعليم عقب سماعه نبأ مصرع نجليه بعد إصابته بأزمة قلبية حادة.

تلقى العميد محمد عصامي مأمور مركز القوصية بأسيوط، إخطاراً من الدكتور حسام عمار مدير مسستشفى القوصية المركزي بوصول ناجح كامل 65 سنة موجه ثانوي بالمعاش جثة هامدة إثر إصابته بأزمة قلبية حادة.

دلت التحريات التي أشرف عليها المقدم محمد جمال ناصر رئيس وحدة مباحث القوصية وقام بها الرائد يوسف السيد معاون مباحث القوصية أن المتوفى أصيب بأزمة قلبية عقب سماع نبأ وفاة نجليه في حادث تصادم سيارة وتفحمها أمام مدخل قرية بني رافع.


كان اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغاً لمأمور مركز شرطة منفلوط من الأهالي بتفحم سيارة ملاكي بها 4 شباب عقب تصادم سيارة نقل بها وحاول الأهالي الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق بمعاونة رجال الحماية المدنية والإطفاء.

انتقلت على الفور قوة من مباحث مركز شرطة منفلوط والإسعاف والحماية المدنية وتبين تصادم سيارة ملاكي ومصرع كل من "مصطفي. ح. ع" و"رامز. م . ص" وشقيقين هما "استيفن. ن . ك" و"دايفيد. ن. ك" وتمت السيطرة على الحريق ورفع آثار الحادث وتسيير الطريق وإخماد النيران المشتعلة في السيارة.

ونُقلت الجثث لمشرحة مستشفى منفلوط المركزي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة للتصريح بالدفن ومباشرة التحقيقات في الحادث .

 وفاة مسئول بوزارة التربية والتعليم متأثرًا بمصرع نجليه في حادث تصادم 22763
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى