مدرس اون لايندخول

الأوراق المطلوبة من المقبولين بمجلس الدولة لاستكمال إجراءات التعيين

 الأوراق المطلوبة من المقبولين بمجلس الدولة لاستكمال إجراءات التعيين 00023
 الأوراق المطلوبة من المقبولين بمجلس الدولة دفعة ٢٠١٦ و ٢٠١٧، لاستكمال إجراءات التعيين.
 تهنئ إدارة مجلس الدولة السادة المندوبين المساعدين المعينين بالقرارين الجمهورين رقمي ۳۲۷، ۳۲۸ لسنة ٢٠٢١ من دفعتي ٢٠١٦، ٢٠١٧، وتمنى لهم حياة قضائية موفقة بمجلس الدولة، وحتى يتم استكمال
 إجراءات تعيينهم، يتعين إتباع ما يلي :-
  أولا: تقديم المستندات والأوراق التالية :
• عدد ٥ صورة شخصية حديثة (زي رسمي، خلفية بيضاء سادة) .
• عدد "صورة بطاقة الرقم القومي (وجهان – بحجمها الطبيعي) .
•  إقرار الذمة المالية (من البريد) .
• تقديم ما يفيد قبول الاستقالة من أي جهة يعمل بها .
• أصل شهادة بالموقف من التجنيد
 ثانيا :مواعيد التقديم :
• بالنسبة لخريجي دفعة ٢٠١٦ اعتبارا من يوم السبت الموافق ٢٠٢١/٨/١٤ حتى يوم الأثنين الموافق ١٦/٢۰۲۱/۸ من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا .
• بالنسبة لخريجي دفعة ٢٠١٧ اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق ۲۰۲۱/۸/۱۷ حتى يوم الخميس الموافق ۲۰۲۱/۸/۱۹ من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا .
 ثالثا: يتم تقديم الاوراق والمستندات المطلوبة لموظفى مكتب رئيس مجلس الدولة بقاعة الاجتماعات الدور الراج بمبنى مجلس الدولة بشارع عصام الدالى بالدقي
  رابعا: يتعين سرعة استكمال الأوراق والمستندات المشار إليها في الميعاد المذكور، حتى يتسنى تحديد میعاد حلف اليمين واستلام العمل ملحوظة هامة:يتعين عند الحضور لتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة الالتزام بالزي الرسمي وبارتداء الكمامات ولن يسمح بالدخول بدونها
-- مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع --
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى