مدرس اون لايندخول

بيان وزارة التربية والتعليم بشأن مناهج العلوم والرياضيات الجديدة للصف الرابع الابتدائي

07082021
بيان وزارة التربية والتعليم بشأن مناهج العلوم والرياضيات الجديدة للصف الرابع الابتدائي

بيان وزارة التربية والتعليم بشأن مناهج العلوم والرياضيات الجديدة للصف الرابع الابتدائي 35513732
اصدرت وزارة التربية والتعليم بيانا رسميا على صفحتها على الفيس بوك بشأن مناهج العلوم والرياضيات الجديدة المتداولة للصف الرابع الابتدائي جء كالتالي|

تنوه وزارة_التربية_والتعليم عن وجود نسخ متداولة مزورة من مناهج العلوم والرياضيات الجديدة للصف الرابع الابتدائي وهى نسخ مسربة (قبل التعديلات) وليست النسخ النهائية، أما الكتب النهائية فهى لم تعتمد بعد ولا زالت في مرحلة المراجعة والتعديل.
أما الصور المتداولة فهي من كتب خارجية لشركات غير مرخصة تسرق الملكية الفكرية من أجل الحصول على أموال أولياء الأمور ولم ترخص من الوزارة وما تنشره هو نسخ قديمة مزورة من المناهج من مراحل اعدادها المختلفة وليس هذا هو كتاب الوزارة القادم والذي تم ادخال تعديلات كبيرة عليه وما يزال في مرحلة المراجعة.
تفخر الوزارة بمستوى الكتب الجديدة للصفوف الأولى وبالذات الصف الرابع الابتدائي وسوف تعلن الوزارة عن كل كتب الصف الرابع الابتدائي عند اكتمالها.
ستحقق الوزارة في هذا التسريب وسيتم التعامل بالقانون مع تلك الشركات التي قامت بالتزوير.


شاهد ايضا |

بيان وزارة التربية والتعليم بشأن مناهج العلوم والرياضيات الجديدة للصف الرابع الابتدائي 23451710


نتيجة الثانوية العامة 2021..

وفي سياق منفصل قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كل ما يكتب عن مؤشرات نتائج الثانوية العامة غير صحيح وغير رسمي، ولا أساس له.
وفي تصريحات للوزير عبر صفحته الشخصية فيسبوك: "لم نصرح بشيء من هذا، ونعمل على التصحيح ليل نهار، وكل ما ينشر هو اجتهادات بحثا عن القراء والمشاهدات فقط".

وشدد وزير التعليم على أن إعلان نتيجة الثانوية العامة في الفترة من ١٥ إلى ١٨ أغسطس الجاري.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى