مدرس اون لايندخول

42 درجة.. الأرصاد| استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة

07082021
42 درجة.. الأرصاد| استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة

استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 42 درجة

#طقس السبت
يستمر تأثر البلاد بطقس شديد الحرارة علي كافة الانحاء حيث من المتوقع ان تسجل القاهرة ٤٢ درجة وجنوب الصعيد ٤٥ درجة كما تتكون السحب المنخفضة والمتوسطة جنوبا عند مدينتي حلايب وشلاتين والمجري الملاحي وابو سمبل يصاحبها سقوط الامطار.
ومن يوم الأحد يبدأ انخفاض تدريجي وطفيف في درجات الحرارة لتنكسر معه حدة الموجة .

 42 درجة.. الأرصاد| استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة  1549

 42 درجة.. الأرصاد| استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة  2276
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات. وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس مائل للحرارة رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن تظهر اليوم السبت شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وفرص أمطار خفيفة لمتوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر، قد تصل للسيول على حلايب وشلاتين على فترات متقطعة، مع وجود نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة العظمى 42 درجة والصغرى 29 درجة، والإسكندرية العظمى 34 والصغرى 26 درجة، ومطروح العظمى 34 درجة والصغرى 26 درجة، وسوهاج العظمى 44 درجة والصغرى 28 درجة، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 29 درجة.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى