مدرس اون لايندخول

نتيجة الثانوية العامة 2021.. شوقي: النسب المتداولة غير مؤكدة

06082021
نتيجة الثانوية العامة 2021.. شوقي: النسب المتداولة غير مؤكدة

نتيجة الثانوية العامة 2021.. شوقي: النسب المتداولة غير مؤكدة 100198
قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كل النسب المتداولة حول امتحانات الثانوية العامة ونتيجتها لعام 2021 غير دقيقة أو مؤكدة.

وأضاف «شوقي»، أن النسب والنتيجة سوف يتم إعلان تفاصيلهما 15 أغسطس الجاري من خلال مؤتمر صحفي للوزارة، تعلن تفاصيله لاحقا، مناشدًا أولياء الأمور والطلاب بعدم الانسياق وراء الشائعات الخاصة بالنتيجة والانتظار حتى يتم الإعلان عنها رسميًا، منوهًا إلى أن ذلك سيكون في غضون أقل من أسبوعين.

فى السياق ذاته، كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن التصحيح الخاص بالثانوية العامة يسير على قدم وساق وقد تم الانتهاء من عدة مواد وجار الانتهاء من باقي المواد، مؤكدة أنه لا صحة لم تم تداوله حول التلاعب في نتائج الثانوية العامة وأن الكنترول مؤمن تمًاما ولا يمكن لأي أحد اختراقه.

وقالت المصادر، إنه سوف يتم إعلان النتيجة للجميع فى وقت واحد من خلال رابط رسمي تعلن عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال بيان صحفي، حيث يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال رقم الجلوس، يكتب الطالب رقم جلوسه ثم يحصل على نتيجته على الفور.

واختتمت المصادر أن النسب هذا العام مطمئنة ومبشرة مقارنة بالأعوام الماضية ولا قلق منها، مشددة على على أولياء الأمور والطلاب ضرورة عدم الانسياق وراء أي شائعات خاصة بالنتيجة.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى