مدرس اون لايندخول

الثانوية 2021.. وزير التعليم: الغشاشين لم يستطيعوا الحصول على درجات لـ4 أسباب

02082021
الثانوية 2021.. وزير التعليم: الغشاشين لم يستطيعوا الحصول على درجات لـ4 أسباب

 الثانوية 2021.. وزير التعليم: الغشاشين لم يستطيعوا الحصول على درجات لـ4 أسباب 1715
طمأن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أولياء الأمور القلقين على مصير ابناءهم بسبب ظاهرة الغش الالكتروني التي تتكرر في امتحانات الثانوية العامة قائلا : قلت كثيرا ان الغشاشين لم يستطيعوا الحصول على درجات كما يتم الترويج له نظرًا لـ :

  • اختلاف النماذج
  • وضيق الوقت
  •  وعدم صحة الإجابات المرسلة 
  • ومعرفتنا بالكثيرين منهم .


وأشار الدكتور شوقي الى رفضه وعدم اقتناعه بالتوقعات التي تروج لـ أن تنسيق الجامعات هذا العام سيكون عال بشكل سيظلم طلاب الثانوية العامة المجتهدين.

حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أنه لا يمكن التنبؤ من الان ، بالتنسيق والحد الأدنى للكليات ، قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 الكاملة .

وردا على مطالبات تطبيق امتحانات القدرات للقبول في الكليات هذا العام ، قال وزير التربية والتعليم : هذه فكرة جيدة ولكنها من شأن وزارة التعليم العالي فقط ، مشيراً إلى أنها ليست أمرًا سهل التطبيق ولكن قد يتم بحثها في السنوات القادمة.

كما نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن كنترولات الثانوية العامة 2021 ، تشهد عملية تلاعب وتبديل في أوراق طلاب الثانوية العامة، مؤكدا أنها أكاذيب ونصب كالمعتاد.

وقال وزير التعليم ، إن مثل هذه المنشورات تأتي ضمن حملة ممنهجة محترفة لإثارة الجدل وتشويه منظومة امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد التغيير الجديد.

وحذر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم طلاب الثانوية العامة من الانسياق وراء مثل هذه الرسائل التي لا تهدف إلا لإثارة الجدل الدائم والتوتر بين طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، مشددا على ضرورة عدم تصديق هذا الكلام.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن جميع كنترولات الثانوية العامة 2021 مؤمنة تأمينا كاملا، وجميع العاملين بها يؤدون واجبهم بأمانة وضمير، ولا مجال نهائيا للتلاعب في نتيجة أي طالب ثانوية عامة.

وشدد وزير التربية والتعليم، على أن أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل إلكتروني دون أي تدخلات بشرية، مؤكدا أن كل طالب سيحصل على حقه وفق إجاباته ولا مجال للمجاملات أو الغش أو التلاعب.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى