مدرس اون لايندخول

وزير التعليم" ينفي انفجار جهاز تصحيح البابل شيت

31072021
وزير التعليم" ينفي انفجار جهاز تصحيح البابل شيت

وزير التعليم" ينفي انفجار جهاز تصحيح البابل شيت 0612
 انتشرت شائعة لصفحة عبر موقع تويتر،  تحمل اسم وصورة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تزعم انفجار جهاز التصحيح أثناء تصحيح ورقة بابل شيت لأحد الطلاب، حيث جاء نص الرسالة كالتالي "في طالب البابل شيت بتاعه فرقع جهاز التصحيح"، وهو الأمر الذي آثار قلق طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم الذين تفاعلوا مع الصفحة.



من جهته نفى د/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، ما تم نشره من شائعات حول انفجاز جهاز تصحيح امتحانات الثانوية العامة.

وأكد الوزير في تصريحات له، أن الصفحة التي تحمل اسمه وصورته، والتي قامت بنشر تلك الشائعة لا تمت له بصلة، مشيرا أن أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة مستمرة دون حدوث أي مشاكل ومؤمنة بالكامل.

وأشار الوزير، أنه لا يملك أي صفحات شخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مؤكدا أنه سيبلغ الجهات المعنية لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه تلك الصفحة المزورة، موضحا أنه يمتلك صفحة رسمية واحدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

جدير بالذكر، أن طلاب الثانوية العامة الشعبة (العلمية /علوم)، سيؤدون اليوم السبت، امتحان مادة الأحياء، بإجمالى عدد 292 ألف و428طالب/طالبة.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى