مدرس اون لايندخول

الثانوية 2021.. تداول اجابات امتحان اللغة الانجليزية والتعليم تتوصل للطالب الذي سربه من محافظة قنا

26072021
الثانوية 2021.. تداول اجابات امتحان اللغة الانجليزية والتعليم تتوصل للطالب الذي سربه من محافظة قنا

الثانوية 2021.. تداول اجابات امتحان اللغة الانجليزية والتعليم تتوصل للطالب الذي سربه من محافظة قنا Untitl91
تداولت صفحات الغش الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لإجابات امتحان اللغة الأجنبية الأولى غبر تطبيق تليجرام منذ قليل.

يأتي ذلك بعد أن نجحت جروبات الغش في تداول صور قيل إنها تخص امتحان اللغة الأجنبية الأولى الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة "الشعبة العلمية" الآن داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 ، بعد دقائق من توزيع امتحان اللغة الأجنبية الأولى على طلاب الثانوية العامة "الشعبة العلمية"، حيث بدأ زمن الامتحان من العاشرة صباحا ومن المقرر أن يستمر حتى الساعة الواحدة ظهرا.

أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط الطالب (م.خ.م) بمحافظة قنا لقيامه بنشر بعض من أسئلة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وذلك بعد مرور 30 دقيقة من بدء الامتحان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وقالت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم ، إن هناك تقنيات حديثة يتم استخدامها هذا العام تساعد على سرعة ضبط حالات تصوير امتحانات الثانوية العامة 2021 وجميع محاولات الغش بمختلف اشكاله ، لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة فورا.

وكان قد حذر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، طلاب الثانوية العامة 2021 ، من محاولة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2021 ، مؤكدا أن الوزارة تقوم بسلسلة من الاجراءات التقنية التأمينية ، وقال : من يحاول الغش في امتحانات الثانوية العامة 2021 سوف يدفع ثمنا باهظا.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى