مدرس اون لايندخول

وزير التعليم ينفي اعتذار نائبه عن الاستمرار بمنصبه

26072021
وزير التعليم ينفي اعتذار نائبه عن الاستمرار بمنصبه

وزير التعليم ينفي اعتذار نائبه عن الاستمرار بمنصبه  0672
نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتذار نائبه لشؤون التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد من منصبه لأسباب صحية.

وأشار وزير التربية والتعليم  إلى أن ما يتردد حول اعتذار نائبه لشؤون التعليم الفني عن الاستمرار في منصبه عار تماما من الصحة، قائلا: "لم يحدث إطلاقا ولا اعلم شيء عن مصدر هذه الشائعات".

كانت أنباء قد ترددت خلال الساعات الماضية عن اعتذار الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم  لشؤون التعليم الفني عن الاستمرار في منصبه لأسباب صحية.


بوابة أخبار اليوم

موعد بدء العام الدراسى الجديد 2021 - 2022:
تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال الفترة المقبلة، اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى، لتحديد موعد بدء العام الدراسى المقبل، 2021،2022، حيث يعقد المجلس اجتماعه السنوى نهاية أغسطس وبداية سبتمبر.

وقالت مصادر مسئولة، بوزارة التربية والتعليم، إنه من المقرر أن ينطلق العام الدراسى الجديد، فى شهر أكتوبر، مشددة على أنه لم يتم تحديد يوم بدء الدراسة.

وأوضحت المصادر، أن الدراسة سوف تعتمد على الحضور للمدارس حسب الوضع الصحى، ولكن من المقرر أن يكون الحضور بشكل يومى، مع استمرار تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وتطبيق التعليم عن بعد من خلال القنوات والمنصات التعليمية المختلفة.

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى