مدرس اون لايندخول

نتيجة امتحان المواد غير المضافة لمجموع الثانوية العامة 2021

22072021
نتيجة امتحان المواد غير المضافة لمجموع الثانوية العامة 2021

نتيجة امتحان المواد غير المضافة لمجموع الثانوية العامة 2021 Untitl90
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إعلان نتيجة امتحان طلاب الثانوية العامة فى المواد غير المضافة للمجموع (التربية الوطنية والتربية الدينية الإسلامية والمسيحية والاقتصاد والإحصاء) مع النتيجة النهائية التى من المقرر أن تعلن منتصف أغسطس المقبل، مشيرة إلى أن الطلاب أدوا الامتحان فى المواد التى لا تضاف للمجموع بداية من 3 يوليو الجارى بعد أن تم إتاحة الأسئلة على موقع الوزارة.

 نتيجة الثانوية العامة 2021 ..مصدر بالتعليم: نسب النجاح مطمئنة جدا والدرجات عالية في المواد التى تم تصحيحها

وأوضحت الوزارة أن الطلاب سلموا كراسات الإجابة إلى لجان الامتحانات وتم تسليمها إلى الكنترولات لتصحيحها وستعلن مع النتيجة النهائية للطلاب.

هذا وقد وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 10 يوليو الجارى، وتنتهى 2 أغسطس المقبل، حيث يؤدى طلاب الثانوية الشعبة الأدبية الامتحان فى يوم والشعبة العلمية فى يوم آخر بشكل ورقى يتم الإجابة فى البابل شيت.

شاهد ايضا:


هل تطبق وزارة التربية والتعليم "العتبة الآمنة" لزيادة أعداد الناجحين؟



كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تطبيق "العتبة الآمنة" في امتحانات الثانوية العامة، لرفع نسبة النجاح بين الطلاب.

وقالت عدد من جروبات آولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"واتس آب"، إن الوزارة قررت تطبيق نظام "العتبة الآمنة" في امتحانات الثانوية العامة، حيث إنه يتم منح طلاب الثانوية العامة 10 درجات في كل مادة تضاف لدرجته التي حصل عليها في الامتحان.

وقال شوقي في تصريحات له عبر إحدى جروبات أولياء الأمور على تطبيق "واتس آب" إن الوزارة لم تطبق نظام "العتبة الآمنة" في امتحانات الثانوية، مؤكدًا أنه لا تغيير في نظام تصحيح امتحانات الثانوية.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى