مدرس اون لايندخول

بسبب بيع ملفات التقديم لأولياء الأمور.. التعليم" تستبعد مديرى مدرستين فى القليوبية وتحيلهم للتحقيق

14072021
بسبب بيع ملفات التقديم لأولياء الأمور.. التعليم" تستبعد مديرى مدرستين فى القليوبية وتحيلهم للتحقيق

بسبب بيع ملفات التقديم لأولياء الأمور.. التعليم" تستبعد مديرى مدرستين فى القليوبية وتحيلهم للتحقيق 67317
قرر عادل داود مدير عام إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية فى القليوبية مديرى مدرستين تابعتين للإدارة إلى التحقيق بالشئون القانونية مع استبعادهم من عملهم لحين الانتهاء من التحقيقات، وكذلك استبعاد وإحالة عامل مدرسة إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية لاستغلالهم بيع ملفات التقديم لأولياء الأمور.

أقرأ أيضا: بالاسماء | التعليم تقدم بلاغاً إلى النيابة العامة ضد 73 طالب وطالبة بالثانوية العامة


وقال مدير إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية فى القليوبية أنه يأتى ذلك فى إطار جهود إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية ومدير عام الإدارة فى ضبط سير العمل بمدارس الإدارة، وعدم تعرض أولياء الأمور للاستغلال من قبل ضعاف النفوس لتحقيق أرباح مادية لأنفسهم على حساب غيرهم.

وشدد على جميع مديرى المراحل التعليمية ومديرى المدارس على عدم استغلال ولى الأمر، وعدم تحصيل أية مبالغ مالية إلا المقررة قانونا، كما ناشد جميع أولياء الأمور بأن مكتبه مفتوح أمام الجميع من أولياء الأمور لهدف إثراء العملية التعليمية وتحقيق أكبر استفادة للطلاب.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت صورا توضح قيام مديرى مدرستين تابعتين لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية فى القليوبية ، وعامل المدرسة يعرضون على أولياء الأمور بدفع مبالغ مالية نظير الحصول على ملفات التقديم لأبنائهم بالمدرسة.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى