مدرس اون لايندخول

التعليم" تعلن توصلها لمصور امتحان الجبر والفراغية.. شوقي: محاولات الغش ستستمر حتى نهاية الامتحانات

14072021
التعليم" تعلن توصلها لمصور امتحان الجبر والفراغية.. شوقي: محاولات الغش ستستمر حتى نهاية الامتحانات

التعليم" تعلن توصلها لمصور امتحان الجبر والفراغية.. شوقي: محاولات الغش ستستمر حتى نهاية الامتحانات 90413
أكد مصدر مسئول بغرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم ، أنه تم ضبط الطالب المسئول عن تصوير امتحان الجبر والهندسة الفراغية الذي يؤديه طلاب الشعبة العلمية في لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 ، وإرساله إلى مجموعات الغش الإلكتروني على السوشيال ميديا.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من خلال العضو القانوني.

محاولات الغش ستستمر حتى نهاية الامتحانات
قال وزير التربية والتعليم والتعليم الدكتور طارق شوقي، إن حملات التشهير التي تشهد امتحانات الثانوية العامة منذ انطلاقها هدفها وقف تطوير العملية التعليمية، عبر إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

وأوضح الوزير، أن محاولات تداول أسئلة امتحانات الثانوية العامة سوف تستمر حتى ٢ أغسطس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن الوزارةً تعمل علي ضبط المشاركين فيها وعقابهم وفق القانون تمام كوزارة الداخلية التي تعاقب آي شخص يرتكب فعلا خاطئ.

وكشف، أن الأرقام المتوافرة عن امتحانات الثانوية العامة منذ بدايتها تثبت انحسار الظاهرة مقارنة بالاعوام الماضية، موضحا أن وزارة التعليم مسئولة ضبطت ما يزيد عن 50 حالة غش بوسائل متنوعة منذ بداية الامتحانات.

وشدد على أن حالات الغش لم تؤدي إلي الاخلال مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب ، مشيرا أن الوزارة تطبط حالات الغش خلال 15 دقيقة في المتوسط ، موضحا أن جميع اللجان مراقبة من قبل غرفة العمليات المركزية بالصوت والصورة.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى