مدرس اون لايندخول

تداول أسئلة الجبر والفراغية للثانوية العامة.. التعليم: جار تتبع الصور

14072021
تداول أسئلة الجبر والفراغية للثانوية العامة.. التعليم: جار تتبع الصور

تداول رواد أسئلة امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية ، بعد ربع ساعة من بدء الامتحان، عبر قنوات التليجرام، زاعمين أنه الامتحان الذي يؤديه لطلاب شعبة علمي رياضة الآن باللجان.
تشهد الآن جروبات الغش على موقع وسائل التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” تداولا لصور قيل أنها تخص امتحان الجبر والهندسة الفراغية الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة “الشعبة العلمية” حاليا داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 داخل اللجان.

يأتي ذلك بعد دقائق من توزيع امتحان الجبر والهندسة الفراغية داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 ، والذي بدأ زمنه رسميا من 10 صباحا ومن المقرر أن يستمر حتى 12 ظهرا.
تداول أسئلة الجبر والفراغية للثانوية العامة..  التعليم: جار تتبع الصور 25414
يؤدي طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمي رياضة امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية في ثالث ايام امتحاناتهم اليوم والمتزامن خامس يوم من انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2021

التعليم: جار تتبع صور أسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية


من جانبها تقوم غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم الآن بتتبع الصور المتداولة للتأكد من علاقتها بالامتحان الذي يؤديه الطلاب الآن داخل اللجان.

وقالت عمليات التعليم: إنه من في حالة التأكد من صحة الصور المتداولة ، سيتم فورا ضبط الطالب الذي صورها ، مؤكدة أن هناك تقنيات حديثة في أوراق الامتحان تكشف عن هوية ومكان صاحبها بكل سهولة.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى