مدرس اون لايندخول

تقرير امتحان اللغة الثانية للثانوية العامة 2021.. الفرنساوي سهل وشكاوى من صعوبة الالماني

12072021
تقرير امتحان اللغة الثانية للثانوية العامة 2021.. الفرنساوي سهل وشكاوى من صعوبة الالماني

تقرير امتحان اللغة الثانية للثانوية العامة 2021.. الفرنساوي سهل وشكاوى من صعوبة الالماني Untitl87
سادت حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد عقب الانتهاء من أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.

قال الطالب أحمد سعد إن امتحان اللغة الفرنسية جاء سهلا ومباشرا  وجميع الاسئلة كانت في مستوي الطالب المتوسط  وتم حل جميع الاسئلة.

وأضافت الطالبة  فرح محمود، إن الامتحان  كان مباشرا وفي غاية السهولة مع أن هناك بعض النقاط  التي تستوجب الذكاء ولكننا قمنا بحل جميع الاسئلة.

وأشارت الطالبة نجلاء محمود إلي أن امتحان اليوم كان عوضا عن  صعوبة امتحان اللغة العربية الذي خيب آمال الجميع.

كما شهدت لجان الثانوية العامة بمحافظة الغربية منذ قليل حالة من السعادة والفرح انتابت وجوه طلاب الثانوية العامة عقب انتهائهم من أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، حيث أيد كثيرا من الطلاب واصفين له بأنه أسئلة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية فى المتناول ولا يصعب حله مع تواجد بعض الأجزاء التى كانت بها بعض الصعوبة.

وفي اسيوطسادت حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة القسم العلمي حول امتحان مادة اللغة الفرنسية مؤكدين أن الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط وأنه عوض الامتحان السابق.

بينما اشتكى بعض  الطلاب من امتحان مادة اللغة الألمانية مشيرين إلي صعوبة بعض الأسئلة وغموض بعض الكلمات بالقطعة.

و أكد الطلاب محمود أحمد محمد عبدالحميد وجيم جمال أنور وعمر عادل وفارس جمال لجنة مدرسة ناصر الثانوية العسكرية على سهولة امتحان اللغة الفرنسية وأنه كان في متناول الطالب المتوسط وعوض صعوبة امتحان اللغة العربية متمنيا أن تكون باقي الامتحانات بهذا الشكل في الفترة القادمة.

بينما قال الطالب يوسف محمود أحمد إن امتحان اللغة الألمانية صعب وبه نقاط غامضة وخاصة سؤال القطعة والذي احتوى على ٦ أسئلة.

كما سادت الفرحة والارتياح بين طلاب الثانوية العامة في محافظة المنوفية عقب الانتهاء من أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية اللغة الفرنسية والألمانية.

حيث أبدى الطلاب ارتياحهم من الامتحان وقالت شروق أحمد إن امتحان اللغة الفرنسية سهل ومباشر حيث قاموا بحل الأسئلة خلال ساعة ونصف وكان هناك وقت كاف للمراجعة.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى