مدرس اون لايندخول

امتحان اللغة الثانية للثانوية العامة 2021.. ضبط حالتي غش عن طريق التابلت

12072021
امتحان اللغة الثانية للثانوية العامة 2021.. ضبط حالتي غش عن طريق التابلت

امتحان اللغة الثانية للثانوية العامة 2021.. ضبط حالتي غش عن طريق التابلت 67316
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن فريق غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم رصد حالتى غش عن طريق تهكير جهاز التابلت، ونشر الامتحان.

وتضمنت حلتي الغش كلا من الطالب "ا.م.ا" بإدارة سمالوط بمحافظة المنيا نظرًا لحيازته جهاز محمول ونشر الامتحان على الإنترنت، والطالب "ع.ا.م" بإدارة العجمى بمحافظة الإسكندرية  نظرًا لحيازته جهاز محمول.

وأكدت وزارة التعليم،على أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من خلال العضو القانوني.


غياب 105 طلاب عن أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية ببني سويف


أعلنت سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، عن تغيب 105 طالبا وطالبة عن أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية للقسم العلمي بالثانوية العامة، اليوم الاثنين.

وأشارت يوسف، إلى أنه جرى تشكيل غرفة عمليات بالمديرية لتشرف على أعمال وإجراءات تجهيز مقرات اللجان بكافة الاحتياجات اللازمة، وأعمال التعقيم والتطهير، ونظافة الحمامات، وتوفير المطهرات، والاتفاق على آلية تنظيم دخول وخروج الطلاب، وذلك بجانب تأمين اللجان ومحيطها بالتعاون مع الجهات الأمنية، والتنسيق مع الكهرباء لتأمين عدم انقطاع التيار أثناء الامتحان، وتوفير المواد البترولية اللازمة للسيارات من بنزين وسولار بالتعاون مع التموين، فضلًا عن التنسيق مع  الصحة والإسعاف للتواجد للتعامل مع أية مواقف طارئة طوال فترة الامتحانات.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى