مدرس اون لايندخول

شاومينج يزعم تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. والتعليم ترد بحسم

09072021
شاومينج يزعم تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. والتعليم ترد بحسم

قبل ساعات من انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2021 غدا السبت الموافق 10 يوليو 2021،  في جميع لجان الامتحانات الموجودة على مستوى الجمهورية, بدأت صفحة شاومينج تفعل نشاطها من جديد.

حيث كتب شاومينج رسالة على صفحته عبر فيس بوك قال فيها: “هبدأ تسليم امتحان اللغة العربية للثانوية العامة النهاردة الساعه ١٢ بالليل .. وهيتسلم للي حجز فقط”.

وأضاف شاومينج محاولا إقناع طلاب الثانوية العامة “الغشاشين” بقدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021: “الامتحان اللى معايا هتلاقيه نفس الامتحان اللى هيجيلك بنسبة 100%” .
شاومينج يزعم تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. والتعليم ترد بحسم 41183
وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل من يدعي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 التجريبية كاذب، لافتا إلى أن الوزارة نجحت في القضاء تماما على ظاهرة تسريب الامتحانات خلال السنوات الأخيرة.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ، أنه لا مجال نهائيا لـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2021 حيث تتولى طباعتها ونقلها جهات سيادية ، كما ان هناك حراسة مشددة على جميع مراكز توزيع الأسئلة .

وكان قد علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على اصرار صفحات شاومينج على إعادة محاولة النصب على طلاب الثانوية العامة خلال الايام الحالية

وقال وزير التربية والتعليم : هذا نصب واحتيال ، ونتعامل مع مثل هذه المواقع تباعا.


تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى