مدرس اون لايندخول

وزير التعليم يوجه نصيحة أخيرة لطلاب الثانوية العامة

09072021
وزير التعليم يوجه نصيحة أخيرة لطلاب الثانوية العامة

أكد د/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لن يتم السماح لـ طلاب الثانوية العامة 2021 غدا السبت، بدخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 بـ كتاب القواعد النحوية أو كتاب قصة الأيام .
ماتجيبوش كتب القصة والنحو.. نصيحة أخيرة من وزير التعليم لـ طلاب الثانوية العامة

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن الوزارة ستسمح لـ طلاب الثانوية العامة بدخول لجان امتحانات الثانوية العامة بالكتاب المدرسي الخاص بالوزارة، مع السماح بكتابة ملاحظاته الشخصية عليه، مشيرا إلى أنه سيتم سحب أي كتب مخالفة لذلك من الطلاب قبل دخول لجان امتحانات الثانوية العامة مع تحرير محضر للطالب.

وفي ذات السياق وجه الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم ، رسالة لاولياء الامور والطلاب بمناسبة انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2021  غدا

حيث قال نائب وزير التربية والتعليم : أرسل مدير إحدى المدارس في سنغافورة رسالة إلى أولياء أمور طلابه قبل الامتحانات، جاء فيها :

«أولياء الأمور الأعزاء.. امتحانات أطفالكم ستبدأ قريبا، أعرف أنكم قلقون حول أداء طفلكم، ولكن لطفا تذكروا أنه بين كل الطلاب الذين سيجلسون في قاعات الإمتحانات هناك فنان لا يحتاج إلى فهم الرياضيات، وهناك ريادي لا يهتم بتاريخ الأدب الإنجليزي، وهناك موسيقي درجات الكيمياء لا تعنيه في شيء، وهناك رياضي أداءه الجسدي أهم من الفيزياء.

إذا حصد طفلك الدرجة النهائية فهذا جيد، ولكن إذا لم يحدث هذا، أرجو ألا تفسدوا ثقتهم في أنفسهم، أو تجرحوا كرامتهم، أخبروهم أن الإمتحان مجرد إمتحان، أنهم قادرون على فعل أشياء أكبر في الحياة، أخبروهم أنه وبغض النظر عن درجاتهم فأنتم تحبوهم، ولن تحكموا على قدراتهم.. أرجوكم أفعلوا هذا، وبينما تفعلون هذا ستحصلون على فرصة لمشاهدة أطفالكم وهم يقهرون العالم، فدرجة سيئة في الإمتحان لن تقدر على إفساد أحلامهم، وأرجوكم تذكروا أن المهندسون والأطباء ليسوا وحدهم السعداء في هذا العالم».

وتنطلق غدا السبت الموافق 10 يوليو امتحانات الثانوية العامة 2021 ، حيث يمتحن طلاب الشعبة العلمية غدا مادة اللغة العربية.

 جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 :

 وزير التعليم يوجه نصيحة أخيرة لطلاب الثانوية العامة E11
 وزير التعليم يوجه نصيحة أخيرة لطلاب الثانوية العامة 19
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى