مدرس اون لايندخول

التعليم توضح سبب مناشدة الطلاب باحضار مراوح عمود بلجنة امتحان الثانوية العامة

08072021
التعليم توضح سبب مناشدة الطلاب باحضار مراوح عمود بلجنة امتحان الثانوية العامة


طالب أحد الإداريين بمدرسة "شرشيمة" الثانوية المشتركة، التابعة لإدارة ههيا التعليمية بمحافظة الشرقية، جموع طلاب المدرسة ممن يمتلك مروحة "عمود أو مكتب"، بجلبها إلى لجان امتحانات الثانوية العامة بالمدرسة خلال فترة الامتحان، على أن يتسلمها فور انتهاء الامتحان.

ونشر حساب مدرسة "شرشيمة الثانوية المشتركة" على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "أي طالب بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة عنده مروحة عمود أو مكتب يجيبها معه".

وأردف: "مطلوب مراوح للجان أثناء الامتحان، ولن تأخذها المدرسة أو تحتفظ بها، وسيأخذها الطالب معه بعد الامتحان".

 وقد أوضح أسعد فاروق، مدير العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أن التعليمات الصادرة من جانب الوزارة تقتضي بعدم وجود أي مراوح سقف بمختلف لجان الامتحان خلال امتحانات الثانوية العامة.

وقال "أسعد"، إن جلب المراوح سواء كانت عمودًا أو مكتب -وسط تأكيد على أنه يُفضل أن تكون المروحة التي يُحضرها الطالب أو أحد أقاربه "عمود"- هو عمل تطوعي بحت، وليس مفروضًا على أي شخص سواء كان طالبًا أو ولي أمر، قبل أن يؤكد على أن الأمر بمثابة مشاركة مجتمعية، وأن من يُحضر مروحة ستكون بمثابة الأمانة طوال فترة الامتحانات، أو خلال يوم الامتحان فقط، وذلك للطالب صاحب المروحة وأصدقاؤه.

وأشار مدير العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إلى أن المشاركة المجتمعية من جانب الطلاب أو أولياء أمورهم وأقاربهم بجلب "المراوح" ليست إجباريًا، وأن من يرد المساهمة ستكون المروحة التي يجلبها بمثابة الأمانة لحين انتهاء فترة امتحانات الثانوية العامة.

التعليم توضح سبب مناشدة الطلاب باحضار مراوح عمود بلجنة امتحان الثانوية العامة 0011111

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى