مدرس اون لايندخول

شوقي: ضغط أولياء الامور وراء إصرار بعض الطلاب على التخطيط للغش

05072021
شوقي: ضغط أولياء الامور وراء إصرار بعض الطلاب على التخطيط للغش

شوقي:  ضغط أولياء الامور وراء إصرار بعض الطلاب على التخطيط للغش 83110


شهد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تداولا لصور إعلانات عن وسائل تساعد على الغش في امتحانات الثانوية العامة 2021 ، وهو الأمر الذي أثار اهتمام أولياء الأمور والمعلمين بإرسال صور هذه الاعلانات لـ وزير التعليم عبر جروبات “واتس اب”.

وردا على هذه الصور التي تم إرسالها ، دعا الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم جميع أولياء الأمور والمعلمين إلى التفكير في الأسباب الهيكلية التي خلقت كل المحاولات المستميتة للتخطيط للغش في امتحانات الثانوية العامة 2021 .

وقال وزير التربية والتعليم ، إن ضغط أولياء الامور على الأبناء ، والحالة الهستيرية المصاحبة للامتحانات ، والرعب من التنسيق وقلق الدروس الخصوصية  كلها أسباب تساهم في السعي وراء الغش في امتحانات الثانوية العامة 2021 .

وأضاف وزير التربية والتعليم : اعتقد أننا أصبحنا نفكر فقط في "الدرجات" ونسعى إليها بأى ثمن ، مما أدى إلى فقد الكثيرون للاهتمام بالتعلم بشكل شبه تام للأسف.

وكان قد حذر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، طلاب الثانوية العامة 2021 ، من محاولة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2021 ، مؤكدا أن الوزارة تقوم بسلسلة من الإجراءات التقنية التأمينية ، وقال : من يحاول تهكير التابلت بهدف الغش في امتحانات الثانوية العامة 2021 سوف يدفع ثمنا باهظا.

عقوبة الغش في امتحانات الثانوية العامة | قانون رقم 205 لسنة 2020

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى