مدرس اون لايندخول

كيف يتظلم الطالب على البابل شيت؟

04072021
كيف يتظلم الطالب على البابل شيت؟

 كيف يتظلم الطالب على البابل شيت؟ 0010252

- بعيدا عن الاسم ورقم الجلوس.. كيف ستثبت وزارة التعليم ملكية الطالب لورقة البابل شيت الخاصة به، إذا أنكر علاقته بها، وكل الإجابات عبارة عن تظليل دوائر فقط، وليس كتابة كلمات وعبارات ورسومات يمكن من خلالها إثبات أنها تخص الطالب بناء على "طريقته في الكتابة.. شكل الخط.. رقعة.. نسخ"، وهكذا، كما كان يحدث كل سنة.
- عندما يتظلم الطالب على إجابته، كيف يثبت أنه أجاب بشكل صحيح أو بطريقة خاطئة وهو لا يمتلك مستندًا على إجابته التي اختارها؟.. في كل سنة، كان يتم تسليم الطالب نسخة مصورة من ورقة إجابته للتظلم بها، الآن لا توجد ورقة مكتوبة بخط يد الطالب ليراجعها ويتأكد من الخط والاختيار الصحيح، وهكذا.
- الطالب عندما يقوم برفع دعوى قضائية ضد وزارة التربية والتعليم، يستند إلى إجاباته، التي بخط يده، والمحكمة نفسها تطلب نسخة من أوراق إجابة الطالب، وهو ما لن يتوافر مع تطبيق البابل شيت، كيف ستتصرف وزارة التعليم في هذا الموقف، وعلى أي شيء يستند الطالب؟
- ماذا لو قام طالب بتظليل دائرة، ثم شطب عليها وظلل أخرى، ثم تظلم أو رفع دعوى قضائية وقال إنه لم يقم بشطب الإجابة، واتهم آخرين بفعل ذلك؟ أين المستند الذي يثبت أنه على حق أو أن اتهامه باطل؟.
- أترك الإجابة لوزارة التربية والتعليم.
أ. أحمد حافظ
صحفي بالأهرام


تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى