مدرس اون لايندخول

فيديو| وزير التعليم: تنسيق كلية طب لن يكون 98% مثل العام الماضي

01072021
فيديو| وزير التعليم: تنسيق كلية طب لن يكون 98% مثل العام الماضي

فيديو| وزير التعليم: تنسيق كلية طب لن يكون 98% مثل العام الماضي 88716
قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن طلاب الثانوية العامة لا يعانون مشكلة في التعامل مع البابل شيت وفقًا لنتيجة الامتحان التجريبي المنعقد يوم 28 يونيو، نافيًا تغيير الوزارة للجدول أو عدد الأسئلة أو توزيع الدرجات.

وأضاف شوقي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «تحت الشمس»، الذي يقدمه الإعلامي معتز عبدالفتاح عبر فضائية «الشمس»، أن التابلت يتيح تسجيل الحضور إلكترونيًا، وعليه نسخة إلكترونية من كل الكتب المدرسية، موضحًا أن الطالب يستطيع اصطحاب الكتاب المدرسي المطبوع وتدوين ملاحظاته عليه.


وناشد الطلاب عدم نقل الكتب الخارجية أو الملازم داخل الكتب المدرسية وإنما كتابة الملاحظات لأي طالب يذاكر بشكل اعتيادي، منوهًا إلى اعتبار ما يشبه البرشام غشًا.

وذكر وزير التعليم أن الطلاب سيؤدون نفس الامتحان بترتيب مختلف للأسئلة والإجابات، متابعًا: «الأسئلة كانت شبه معروفة وقريبة من الموجودة في الكتاب المدرسي والخارجي حتى يقول الطالب إنه قفل الامتحان».

ونفى حصول الطالب الذي يؤدي الامتحانات الأجنبية كالـIG على مجموع بنسبة 100%، قائلًا إن الهدف من النظام الجديد هو حل أكبر عدد من الأسئلة بشكل صحيح.

وأشار «شوقي» إلى أن تنسيق كلية طب لن يكون 98% مثل العام الماضي، مستطردًا أن التنسيق سيعتمد على الرقم المتناسب مع المجموع الذي يحصل عليه صاحب المركز الأول على الدفعة.

شاهد ايضا:

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى