مدرس اون لايندخول

تشييع جثمان الطالبة "ميادة" ضحية رقصة "عبدة الشيطان" في ميت غمر

30062021
تشييع جثمان الطالبة "ميادة" ضحية رقصة "عبدة الشيطان" في ميت غمر

تشييع جثمان الطالبة "ميادة" ضحية رقصة "عبدة الشيطان" في ميت غمر 001111
شيع الآلاف من أهالي قرية أتميدة التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم الأربعاء، الطالبة ميادة إيهاب ضحية “رقصة عبدة الشيطان”، التي أصيبت خلال وجودها بشوارع القرية خلال زفة جهاز عروسة.

واستخدم شباب القرية في أثناء زفة جهاز العروسة، 15 طفاية حريق وأنابيب غاز للاحتفال، وتحول فجأة لحزن شديد بعد انفجار إحدى الطفايات من أحد أقارب العروس، وتحول الفرح إلى كارثة بعد وفاة ميادة، فيما أصيب العشرات بينهم طفلة في حالة حرجة بعدما انفجرت إحدى طفايات الحريق في وجه المعازيم.

وتوافد العشرات من أهالي قرية أتميدة بمركز ميت غمر بالدقهلية على المستشفى العام للتبرع بدمائهم، لمحاولة إنقاذ عشرات المصابين الذين يرقدون في حالة خطيرة، عقب الأحداث التي شهدتها القرية، إذ اشتعلت النيران في إحدى ساحات القرية خلال قيام مجموعة من الشباب بالاحتفال بالعرس على طريقة “عبدة الشيطان” مما أسفر عن وفاة فتاة كانت تستعد لزفافها وإصابة العشرات.

وأكد شهود عيان بالقرية أن الشباب المتهور كان يرتدي ملابس شبيهة بملابس عبدة الشيطان، مؤكدين أن شقيق العروس هو من وزع عليهم 20 طفاية حريق ابتهاجًا بنقل أثاث شقيقته العروس، واستخدم الشباب ألعابًا نارية، وأفرغوا الطفايات وأعادوا تعبئتها بمواد كيميائية، ووصف الأهالي في القرية أن ما حدث بالترويع والإرهاب وطالبوا بسرعة القبض على الجناة.

فيما أكد التقرير الطبي المبدئي للفتاة المتوفاة إصابتها بكسر في الجمجمة وتهشم في المخ.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى