مدرس اون لايندخول

تعليمات مشددة بسرعة الانتهاء من تركيب منظومة كاميرات المراقبة لجميع لجان امتحانات الثانوية العامة

28062021
تعليمات مشددة بسرعة الانتهاء من تركيب منظومة كاميرات المراقبة لجميع لجان امتحانات الثانوية العامة

تعليمات مشددة بسرعة الانتهاء من تركيب منظومة كاميرات المراقبة لجميع لجان امتحانات الثانوية العامة 04442
أرسلت الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، خطابا رسميا لجميع المديريات التعليمية ، شددت خلاله على مديري المديريات التعليمية بسرعة الانتهاء من تركيب منظومة كاميرات المراقبة لجميع المدارس التي ستعقد فيها لجان امتحانات الثانوية العامة.

وشددت الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، على أن يتم تسليم كاميرات المراقبة لمديري المدارس ومسئولي العهدة ومسئولي التطوير التكنولوجي بالمدارس ، على أن يتم العمل على مدار الـ 24 ساعة حتى الانتهاء من تنفيذ هذه التعليمات قبل بدء امتحانات الثانوية العامة بوقت كاف ، وذلك تحت اشراف مسئولي الامن بالمديريات والادارات التعليمية .
تعليمات مشددة بسرعة الانتهاء من تركيب منظومة كاميرات المراقبة لجميع لجان امتحانات الثانوية العامة 4276
وكانت قد أصدرت وزارة التربية والتعليم ، تعليمات رسمية للمدارس المقرر انعقاد لجان امتحانات الثانوية العامة بها (كلجان سير) ، بضرورة فتح المدارس خلال الفترة الحالية لمندوبي الجهة السيادية للعمل بالمدارس على مدار الـ 24 ساعة حتى تتمكن هذه الجهة السيادية من انهاء الاعمال المنوطة بها لمراقبة وتنظيم اعمال امتحانات الثانوية العامة.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن هناك إجراءات تأمين صارمة ستطبق  في امتحانات الثانوية العامة النهائية، ستتكلف تكلفة باهظة بتعاون أجهزة الدولة.
تعليمات مشددة بسرعة الانتهاء من تركيب منظومة كاميرات المراقبة لجميع لجان امتحانات الثانوية العامة 5132

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى