مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: إعداد تقرير نهائي عن الامتحانات التجرببية للثانوية العامة لتقييم التجربة

25062021
وزير التعليم: إعداد تقرير نهائي عن الامتحانات التجرببية للثانوية العامة لتقييم التجربة

وزير التعليم: إعداد تقرير نهائي عن الامتحانات التجرببية للثانوية العامة لتقييم التجربة 01434
قال الدكتور طارق شوقي ،وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، ان الوزارة تقوم بإعداد التقرير النهائي عن الامتحانات التجرببية للثانوية العامة ، واعداد الطلاب الذين خاضوا التجربة الثالثة للاختبارات ، لكى يضم الطلاب من امتحان اليوم وهو يأتي من المديريات لطلاب المنازل والراسبين.
وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، ان الوزارة ستقوم بتقييم التجربة الثالثة للامتحانات للوقوف علي ايجابياتها وسلبياتها ومعالجتها لتلاشيها في الامتحانات الرسمية النهائية المقرر انطلاقها في 10 يوليو القادم .

وأكد الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة ستقوم بتصحيح عينات من إجابات البابل شيت لطلاب الثانوية العامة عن امتحانات التجربة الثالثة التي خاضوها .

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن امتحانات التجربة الثالثة للثانوية العامة بلا درجات، مشيرا الي أن الهدف من تصحيح عينات إجابات البابل شيت هو تجربة الوزارة للتصحيح الالكتروني، وأجهزة الماسح الضوئي .

ويهدف الامتحان التجريبي الثالث، إلى التعرف على اللجان الامتحانية الرسمية والحصول على أرقام الجلوس، وكذلك الحصول على الاسم وكلمة السر لمن يفعل ذلك في الامتحانات السابقة، كما يعقد على جهاز التابلت وستكون الإجابة بنظام البابل شيت.

كما يهدف الاختبار التجريبي الثالث للثانوية العامة إلى اختبار كفاءة الخوادم والشبكات الداخلية في اللجان الرسمية، والتعرف على نوعية الأسئلة والوقت الكامل لامتحانات جميع المواد، بالإضافة إلى كيفية استخدام البابل شيت وتدريب الطلاب عليه، قبل تطبيقه في الامتحان الفاينل يوم 10 يوليو المقبل.

كما يعطى الاختبار الفرصة الكاملة لطلاب المنازل والراسبين والتقسيم لتجربة الأسئلة والبابل شيت.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى