مدرس اون لايندخول

مطالب لوزير التربية والتعليم عمل لجنة خاصة لطالب الثانوية العامة ميلاد مايكل

19062021
مطالب لوزير التربية والتعليم عمل لجنة خاصة لطالب الثانوية العامة ميلاد مايكل

مطالب لوزير التربية والتعليم عمل لجنة خاصة لطالب الثانوية العامة ميلاد مايكل Untitl76

مازال هاشتاج حق مايكل ميلاد طالب الثانوية العامة الذي تعرض لحادث أليم من سائق متهور يتصدر التريند، حيث ناشد عدد من رواد السوشيال ميديا وزير التربية والتعليم بالتدخل وعمل لجنة خاصة للطالب ميلاد مايكل حتى يدخل امتحانات الثانوية العامة المقرر عقدها في يوليو المقبل.

وقالت ميرنا ميلاد شقيقة مايكل  إن شقيقها أصيب بشرخ قرب العين وكسور في الحوض والكوع وجروح ولم يخضع للعمليات حاليا حتي يخف جسمه من الجروح.

وقالت: نتقدم باستغاثة الي السيد النائب العام حتي يتم رجوع حق مايكل وقالت :حتى الآن لم تفرغ الكاميرات في ميدان الحجاز بالرغم من أن المحضر من يوم الاثنين ٢٠٢١/٦/١٤ .

وواصلت متسائلة: الى متى يستمر التباطؤ في الإجراءت نريد تفريغ الكاميرات حتى لا يمر الوقت و تصوير الكاميرات يحذف ويضيع حق الطالب التي ضاع مستقبلة في حادث قبل امتحانات الثانوية العامة بشهر.

وكانت الواقعة قد بدأت عندما توجه مايكل ميلاد إلى أحد الدروس في مصر الجديدة، وأثناء عودته في الطريق العام تفاجأ بسيارة مسرعة تدهسه، على الرغم من أن الطريق ليس سريع، وعندما استقر على السيارة عقب صدمه لم يتوقف السائق ويقوم بإنقاذه، بل انعدمت منه الإنسانية واستمر في سحله على مسافة 50 مترا، مما تسبب في إصابته بجروح خطيرة دخل على إثرها المستشفى العام.

وعقب توقيع الكشف الطبي عليه، وإجراء الجراحات اللازمة تبين أنه مصاب بكسر في الحوض وكسر في الكتف الشمال، والكوع اليمين، وشرخ في حاجب العين عند التجويف، وتجمع دموي في المثانة.

وطالبت عائلته سرعة ضبط السائق المتسبب في الحادث، ومعاقبته بسبب سحله والتسبب في إصابته وضياع مستقبله.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لشاب داخل المستشفى تبين أنه تعرض لحادث في الطريق بسبب سائق دهسه وسحله في الطريق العام، وكتب أحد الرواد معلقا على صورته:"مايكل ميلاد في الصف الثالث الثانوي، كان رايح درس في مصر الجديدة بعد ما خلص درس بيعدي الشارع في واحد معندوش ضمير بعربية، كان ماشي بسرعة خبط مايكل وفضل متعلق على كبوت العربية والراجل لسه موقفش، ومشي بيه حوالي 50 متر وهو لسة متعلق في الكبوت، راح الراجل داس فرامل مرة واحدة ومايكل وقع من على العربية والراجل أخد العربية و هرب.. مستقبله ضاع ومش هقدر يمتحن ثانوية عامة عايزين نجيب حقه

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى