مدرس اون لايندخول

بنسبة 83.31 % .. محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية

16062021
بنسبة 83.31 % .. محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية

 بنسبة 83.31 % .. محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية 2021_611
اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/ 2021 بنسبة نجاح 83.31% حيث بلغ عدد المتقدمين 163507 طالبا وطالبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني نجح منهم 135267 طالبا وطالبة.
وأشار محافظ الجيزة إلى أن إجمالي عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية 292 طالب وطالب حيث تصدرت إدارات الوراق وجنوب والشيخ زايد وأكتوبر والعمرانية أعلى نسب النجاح.
كما اعتمد محافظ الجيزة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبه نجاح 96.67% ونتيجة امتحانات المكفوفين بنسبة نجاح 100% بالاضافه الى نتيجة القسم المهنى بنسبه نجاح 85.23%.
ومن جانبه أكد مجدي الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة متمنياً دوام النجاح والتفوق لابنائنا الطلاب.​
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة ترم ثاني برقم الجلوس  من هنا
شاهد:

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظات مصر





متابعات نتيجة الشهادة الاعدادية بدمياط:

قام عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بتفقد سير العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية للاطمئنان على أعمال المراجعة ورصد الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية.

وأكد على التأني والدقة في الرصد وتطبيق قواعد العدالة لصالح الطلاب، حيث يواصل أعضاء اللجنة أعمالهم في مراجعة ورصد درجات امتحانات الطلاب بمختلف المواد الدراسية.

وشدد وكيل الوزارة، على المشاركين بأعمال تقدير الدرجات بضرورة التحلي بالشفافية والمصداقية والدقة أثناء أداء عملهم من أجل صالح الطلاب للحصول على حقهم كاملًا دون زيادة أو نقصان.

وجاء ذلك بناء علي توجيهات الدكتورة "منال عوض محافظ دمياط بمتابعة أعمال كنترول الشهادة الإعدادية


متابعات نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنيا:


تابع المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أعمال تصحيح أوراق إجابة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني في جميع المواد.

وأكد وكيل الوزارة على المشاركين بأعمال التصحيح وتقدير الدرجات، وعددهم 4800 معلم وموجه، بضرورة التحلي بالشفافية والمصداقية والدقة أثناء أداء عملهم، من أجل صالح الطلاب للحصول على حقهم كاملًا دون زيادة أو نقصان ،وكانت قد بدأت أعمال التصحيح السبت، عقب انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية الخميس الماضي.
وأكد الرشيدى على توفير كل سبل الراحة للمصححين ومقدري ومراجعي الدرجات، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من تطهير وتعقيم جميع مقار لجان التصحيح.


متابعات | نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في محافظات مصر



تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى