مدرس اون لايندخول

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في القليوبية.. مدير تعليم القليوبية: جارى الانتهاء من التصحيح لاعلان النتيجة على موقع المديرية

15062021
نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في القليوبية.. مدير تعليم القليوبية: جارى الانتهاء من التصحيح لاعلان النتيجة على موقع المديرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في القليوبية.. مدير تعليم القليوبية: جارى الانتهاء من التصحيح لاعلان النتيجة على موقع المديرية 15446110

اكد الدكتور ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية استمرار اعمال تصحيح اوراق الاجابة للشهادة الاعددادية 2021 ، وانه جارى العمل على قدم وساق من الانتهاء من عملية التصحيح بمقر كنترول الاعدادية ببنها لاعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 قريبا.

واكد مدير تعليم القليوبية أن عملية التصحيح تتم مع الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى بين جميع المصححين والعاملين بالكنترول.

واشار محمود انه سيتم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2021  فور الانتهاء من عملية التصحيح وانه اعطى تعليماته للجميع بتحرى الدقة فى التصحيح وفى عمليات الرصد

واكد وكيل تعليم القليوبية انه يتابع جميع اعمال الكنترول بنفسه ، مضيفا ان الامتحانات تمت بشكل جيد دون اى مشكلات متمنيا التوفيق لجميع ابنائنا الطلاب.

وكانت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالقليوبية قد تابعت سير امتحانات الدبلومات الفنية بالمحافظة، وذلك في إطار توجيهات طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبدالحميد الهجان محافظ الإقليم.

ترأس الغرفة الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وسماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وبحضور المهندس الصادق السيد مدير عام التعليم الفني.

وتابعت غرفة العمليات، أعمال امتحانات 53844 طالبا وطالبة بجميع أنحاء محافظة القليوبية وإجمالي عدد الجان 178 لجنة، لحل أي مشكلة قد تُواجه الإدارات وتوفير الأجواء المُلائمة للطلاب والهدوء لأداء الامتحانات.


شاهد:
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى