مدرس اون لايندخول

خطة توزيع الطلاب والملاحظين في امتحانات الثانوية العامة والاجراءات الإحترازية

13062021
خطة توزيع الطلاب والملاحظين في امتحانات الثانوية العامة والاجراءات الإحترازية

خطة توزيع الطلاب والملاحظين في امتحانات الثانوية العامة والاجراءات الإحترازية Untitl72
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن خطة توزيع الطلاب والطالبات فى امتحانات الثانوية العامة والتى سوف تنطلق يوم 10 يوليو وتستمر حتى يوم 2 اغسطس المقبل.

واكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ان لجنة امتحانات آخر العام للثانوية العامة، سوف تضم اقل من 20 طالبا وطالبة


واضافت وزارة التربية والتعليم أنه تم مراعاة التباعد بين الطلاب أثناء إعداد خطة توزيع الطلاب على لجان الامتحانات البالغ عددها 2189 لجنة سير على مستوى الجمهورية، موضحة أن أداء طلاب الشعبة الأدبية الامتحان فى يوم والعلمية فى يوم أخر سيعمل على خفض أعداد الطلاب ومن ثم سيكون هناك تباعد كبير بين الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات.

اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن استخدام العصا الالكترونية لمنع الغش فى امتحانات الثانوية العامة، حيث تستخدم كوسيلة فى الكشف عن اى وسائل الكترونية متواجدة مع الطلاب اثناء امتحانات آخر العام والذى سوف ينطلق خلال الفترة من 10 يوليو الى 2 اغسطس المقبل.

واضافت وزارة التربية والتعليم فى بيان لها أنه أعداد كبيرة من المعلمين المشاركين فى أعمال الامتحانات حصلوا على لقاح كورونا.

وكشفت وزارة التربية والتعليم أن لجان الامتحانات سيكون بها مراقبين و2 ملاحظين فى كل لجنة فرعية، إضافة إلى عضو تطوير تكنولوجى وأيضا أفراد أمن، مشيرة إلى أنه سيتم زيادة أعداد أفراد الأمن المكلفين بتأمين الطلاب وتفتيشهم بحثا على أى وسيلة غش، مع السماح للطلاب بدخول الامتحان بأجهزة التابلت وأدوات أداء الاختبارات من أقلام وأدوات هندسية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 جميع المحافظات على مواقع المديريات التعليمية
تعليمات جامعة القاهرة بشأن امتحانات الترم الثاني
الاسبوع المقبل.. إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الجيزة بالاسم ورقم الجلوس
امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021.. من 80 درجة موزعة على 45 سؤال «اختيار من متعدد»

كما كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن 5 اجراءات احترازية سوف يتم تطبيقها على طلاب وطالبات الثانوية العامة اثناء عقد امتحانات آخر العام  وجاءت كالتالى:

1- تعقيم اللجان بشكل يومى قبل بدء الامتحان وبعد الانتهاء منه.

2- تسليم الطلاب كمامات.

3- توفير أكثر من جهاز كاشف حرارة لقياس درجة حرارة الطلاب قبل دخولهم اللجان.

4- توفير طواقم طبية داخل المدارس التى تعقد فيها امتحانات.

5- التنسيق مع وزارة الصحة والسكان فى هذا الشأن.


واضافت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تدريب رؤساء اللجان على آلية توزيع البابل شيت على الطلاب وأوراق الأسئلة داخل اللجان، مؤكدة أن الإجابة على البابل شيت الزامية على الطلاب مع ضرورة رصد الطالب إجابته على التابلت لأنه فى حالة عدم قدرة تمييز أو تصحيح الإجابة على البابل شيت سيتم الرجوع إلى إجابة الطالب على التابلت ومن ثم وضع الطالب إجابته على التابلت تحقق مصلحته فى المقام الأول.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى