مدرس اون لايندخول

عجلان: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية خلال أيام

12062021
عجلان: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية خلال أيام

عجلان: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية خلال أيام 012213
قال طه عجلان  وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية أن أعمال التصحيح لأوراق امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 بالمحافظة  تتم أولًا بأول وفريق عمل الكنترول يعمل على قدم وساق تمهيدًا لإعلان النتائج فى أقرب وقت.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة دمياط نهاية الأسبوع.. والدكتورة منال عوض تؤكد على مراعاة الدقة
أبرز مواصفات أسئلة امتحانات الثانوية العامة وآليات الإجابة والمراجعة والتصحيح
اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 واعلانها برقم الجلوس

و أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية الثلاثاء الماضي  اسدال الستار عن امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسى ٢٠٢١/ ٢٠٢٠. التي انطلقت يوم الثلاثاء الأول من يونيو  وانتهت الثلاثاء الثامن من يونيو على مستوى 154 لجنة امتحانية في ثمانية ادارات تعليمية بإجمالي 23175 طالب وطالبة بعد اعادة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية لتسريبه  .

وأضاف  طه عجلان أن غرف العمليات سواء المركزية بديوان المديرية أو الفرعية بالإدارات التعليمية لم ترصد أى شكاوى أو مشكلات بامتحان الدراسات الاجتماعية المعاد  .لافتا الى متابعة مشددة من احمد ابوالدهب وكيل المديرية للتأكد من  وضوح ورقة للأسئلة وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية باللجان من مراعاة التباعد بين كل طالب والآخر ونظافة وتعقيم اللجان وقياس درجة حرارة الطلاب قبل الصعود للجان وإرتداء الجميع للكمامات وتوافر كافة سبل الراحة والهدوء داخل اللجان وبسؤال الطلاب حول مستوى الامتحان أكد معظم الطلاب أن امتحان اليوم جيد وسهل وفى مستوى الطالب المتوسط.

شاهد ايضا:

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى