مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: اللي عنده مشكلة في التابلت يمتحن ورقي و هيأخذ الدرجة كاملة

09062021
وزير التعليم: اللي عنده مشكلة في التابلت يمتحن ورقي و هيأخذ الدرجة كاملة

 وزير التعليم: اللي عنده مشكلة في التابلت يمتحن ورقي و هيأخذ الدرجة كاملة 2222212
تلقى د/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سؤالا من أحد طلاب الثانوية العامة عبر جروب ادعم د.طارق شوقي على تطبيق واتساب .

وجاء نص هذا السؤال كالتالي : " كان فيه مشكلة عندي في التابلت من اولي ثانوي وكان خارج المنظومة بس انا عندي تطبيقات الوزارة وبستلم أكواد الامتحان ⁦⁩وبمتحن عادي بس التابلت خارج النظام ،  فهل كدة مش هاخد درجة الامتحان حتي لو امتحنت .. ⁩ولو مينفعش امتحن عليه هل ممكن اقفل التاب وامتحن ورقي وخلاص وهاخد الدرجة عادي ؟

شاهد ايضا: إتاحة امتحانات المواد التي لا تضاف لمجموع الثانوية العامة اعتبارً من ۲۰۲۱/۷/۳ على موقع الوزارة



ورد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ،  على الطالب  قائلا : ⁦⁩ نعم يمكن لطالب الثانوية العامة الذي لديه مشكلة في التابلت ان يؤدي امتحانات الثانوية العامة ورقيا فقط وسيأخذ الدرجة كاملة

⁦     وتلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، استفسارا من طلاب الثانوية العامة عبر جروب بناء التعليم المصري حول هل طالب الثانوية العامة ملزم بحل الامتحانات ورقيا وعلى التابلت .

وقام وزير التعليم على الرد قائلا :  طلاب الثانوية العامة ملزمين بـ إجابة امتحانات الثانوية العامة ورقيا على البابل شيت ،  أما فكرة الاجابة على التابلت فهي اختيارية إذا أراد الطالب تأمين اجاباته بشكل إضافي.

الإجابة بامتحانات الثانوية العامة في البابل شيت


كما تلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، استفسارات جديدة من طلاب الثانوية العامة عبر جروب بناء التعليم المصري عبر تطبيق واتس اب ، بشأن امتحانات الثانوية العامة 2021 .




جاء نص هذه الاستفسارات كالتالي : هل الاجابة على امتحانات الثانوية العامة في البابل شيت ستكون بالتظليل بالقلم الرصاص أم  بالقلم الحبر ، وهل لو بالحبر وأراد الطالب تغيير إجابته وشطب على التظليل السابق ، فكيف سيحاسب عند التصحيح الالكتروني ؟  ولو بالرصاص ما الضامن لبقاء الرصاص دون محو عند نقل الورق من مكان لمكان في لجنة النظام والمراقبة.




ومن جانبه رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على هذه الاستفسارات قائلا : سوف نصدر كل هذه التعليمات قبل الامتحان التجريبي ، وكذلك سننشر فيديو شرح مفصل نعده حاليا.




وأضاف وزير التربية والتعليم :لابد من ملاحظة ان الاجابة عن هذه الاسئلة ترتبط بنوعية " السكانر" المملوكة للوزارة بالاضافة إلى نوع الورق المستخدم بالاضافة  إلى الـ software المستخدم في التصحيح ، وبالتالي ارجو انتظار تعليماتنا ولا نرتبك بسبب اقتراحات واجتهادات فنحن لم نعلن شيئا بعد ، وسوف نعلن هذا في حينه.

شاهد ايضا: رسمياً.. "التعليم" تعلن ضوابط امتحانات الثانوية العامة - كتاب دوري 12 بتاريخ 9 / 6 / 2021

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى